facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

راغب علامة يحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان : هم أمل المستقبل

شارك النجم راغب علامة في المبادرة الإنسانيّة التي نظّمها مركز سرطان الأطفال في لبنان، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسرطان، والقى النجم كلمة قال فيها بحسب موقع “النهار”:

“أنا راغب علامة أتعهّد بدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان، وكما كنت سفيراً لمركز سرطان الأطفال سأبقى مسؤولاً عن هذه المهمّة، وسأتشرّف بكوني سفيراً لهذه المهمّة الإنسانيّة طالما أنا أتنفّس”.

وأضاف: “سأدعم هذا المركز وهؤلاء الأطفال بكلّ ما أوتيت من قوّة، وأكثر ما يؤثّر بي عند رؤية هؤلاء الأطفال هي براءتهم وطيبتهم وقوّتهم، وهذا المركز يعطيهم القوّة والأمل ويقدّم الشفاء للكثير من الحالات، وهذا يدلّ على أنّ المسؤولين عن هذا المركز يعملون بشكل محترف ومدروس”.

وكان علامة قد حقّق خلال الأيام الماضية حلم طفلة مصابة بالسرطان بالغناء معه، واختارها لتكون معه نجمة الصورة الإعلامية الخاصّة به بمناسبة اليوم العالمي للسرطان، ونشر مجموعة صور مع الطفلة أرفقها بعبارة:

“السرطان فصل من الحكاية والتفاؤل في مواجهته هو أصل الحكاية لتجاوزه والتغلّب عليه. فلندعم الأطفال المصابين بالسرطان ونعطيهم الأمل بغدٍ أجمل، فالأطفال هم أمل المستقبل”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!