facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
????????????????????????????????????

دورة دبي بلا مقابل

شوت نيوز-

????????????????????????????????????

أستغرب الرجل التاريخي لدورة دبي الدولية مدير الأنشطة الرياضية في النادي الرياضي نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة جودت شاكر الكلام الذي سمعه من بعض المسؤولين في نادي الحكمة بأن للنادي مبلغ 100 الف دولار بدل مشاركته وحصوله على بطولة دورة دبي الدولية الأخيرة!! موقعنا التقى شاكر وسأله عن دورة دبي الدولية وهل هناك جوائز مالية يحصل عليها الفريق الذي يشارك او يحتل المركز الاول؟!! وهل النادي الرياضي حصل على “دولار” واحد مقابل المشاركة او الفوز ببطولة الدورة؟!! الرياضي لعب في أحدى الدورات تحت اسم “طيران الامارات” هل حصلتم على مبلغ معين بدل ذلك؟! وماذا قدم لكم؟؟

“أبو حسن” الذي واكب دورة دبي لأكثر من 20 سنة جاوب على هذه الأسئلة فقال:

“عن جد استغربت ما سمعت وقرأت بأن لنادي الحكمة مبلغ 100 الف دولار بدل المشاركة والفوز ببطولة دورة دبي الدولية الأخيرة.. نحن ألنا 20 سنة وأكتر عم نشارك بالدورة وما شعرنا أنه يوجد جوائز مالية او حوافز.. شو نحن بنلعب ببلاش وغيرنا بيقبض المصريات من تحت الطاولة!! من 20 سنة ونحن نشارك بالدورة وهم كانوا يقدمون لنا بطاقات السفر والاقامة بالاوتيل والنقليات لأن الرياضي كان يعتبر من الفرق القوية وهناك فرق اشتركت بالدورة ودفعت من جيبها الخاص بدل بطاقات السفر ومصاريف أخرى.. ليش بدورة دبي في فرق بسمنة وفرق بزيت!! نحن الرياضي أكتر فريق فاز ببطولة الدورة ونحن نملك الجمهور الأكبر هناك ولم نقبض “دولار” واحد.. النادي الرياضي علاقته بدورة دبي تاريخية وتربطنا صداقة قوية مع اللواء اسماعيل القرقاوي وكان يعامل جميع الفرق نفس المعاملة ولا يميز بين فريق وآخر ومن غير الممكن ان يعطي لفريق “فلوس” من تحت الطاولة لأنه زلمي “دغري”.. الرياضي لعب في دورة دبي بأسم عدة شركات منها “السلطان” و”طيران الامارات” و”السوق الحرة” وغيرها وتربطنا بهم علاقات قوية ولم نقبض منهم أي “قرش”.. نعم هم تكفلوا ببطاقات السفر والاقامة.. معقول 100 الف دولار دفعة واحدة ونحن ما في معنا خبر!! أكيد هذا الكلام غير صحيح والذين يتكلمون عن هذا المبلغ لا يعرفون شيء عن دورة دبي الدولية وقانونها ونظامها.. اللعب بدورة دبي الدولية كان وما زال ببلاش .. ونقطة ع السطر”!!..

شوت نيوز

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

error: Content is protected !!