facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

درباس: “التيار” يُلاحق رفيق الحريري حتى في قبرهِ .. ونِعمَ الأخلاق!

درباس: “التيار” يُلاحق رفيق الحريري حتى في قبرهِ

وصف الوزير السباق رشيد درباس المرحلة الراهنة لاسيما مشهدية التكليف للتأليف منها بـ”ورشة الفوضى العامة”.

وأشار في حديث مع الكاتبة زينة طبارة لـ”الأنباء الكويتية”، الى أن “من تسنى له مشاهدة السجال العنيف بين نائبة رئيس التيار الوطني الحر مي خريش والنائب في كتلة المستقبل هادي حبيش خلال برنامج” صار الوقت”، تكشف له أن المتاريس قائمة بين جميع الفرقاء حلفاء وغير حلفاء حتى على مستوى القمة، وفي الوقت عينه هؤلاء جميعا هم شركاء بالفعل وبالامتناع في هذه الفوضى العامة”.

ولفت الى أن” التيار الوطني الحر على سبيل المثال لا الحصر يلاحق رفيق الحريري حتى في قبره للقول ان الفساد من هنا من هذا القبر، دون أن يكون لديه مانع بين الحين والآخر من التعامل مع وريث رفيق الحريري سعد الحريري، بهدف استعارة شعبيته ونواب كتلته لصناعة أمجاد سياسية ومنها رئيس جمهورية، وكذلك الرئيس سعد الحريري رفض أن يكون رئيسا لحكومة مستنسخة، لكن أن يكون شريكا في تسمية رئيس الحكومة أو أن يكون له من يمثله داخل الحكومة ولو من بعيد، فهذا يعني أنه رضي أن يتحمل مسؤولية الفشل”.

وعما اذا كان يرى الحكومة العتيدة على موعد أكيد مع السقوط في الشارع فيما لو تألفت من خارج المطالب الشعبية، أشار درباس الى أن “هناك من يعوّل على أن الانتفاضة الشعبية قد أصيبت بالفتور وان الثوار لن يعودوا كما كانوا في زخمهم الأول”.

لقراءة المقابلة كاملة إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/36ffuXj

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!