facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خلاف انتهى بثلاث طلقات نارية… رحل وسيم ميتّماً ابنتين وطارحاً علامات استفهام حول كيفية مقتله!

خلاف انتهى بثلاث طلقات نارية أصابت صدر وسيم الحاج حسين ليفارق على أثرها الحياة، في حين لا تزال التحقيقات الأمنية جارية لمعرفة ما إن كان قد أقدم على الانتحار أم أنه قتل.

خلاف كارثي “امس بعد الإفطار وقعت الكارثة داخل منزل وسيم”، قالت مقربة من العائلة، موضحةً: “الخلاف بدأ بين وسيم وزوجته اللذين ملأ صراخهما المكان، لأن وسيم يقوم بصرف شيكات مؤجلة، وهو مديون بمبلغ مادي يصل إلى مئة ألف دولار إلى عائلتي (ج) و ( ح ح). وبعدما تعثر في تسديد ما عليه، جرت مطالبته بإخلاء شقته وتسليمها كبديل للديون. وما إن علمت زوجته بالأمر حتى احتدم الخلاف بينهما ليسارع الجيران في محاولة لتهدئة الأمر”.

ولفتت إلى أن “البعض يتحدث عن انتحاره، والبعض الآخر يتحدث عن إطلاق أحدهم النار عليه، إذ لا معلومات مؤكدة حتى اللحظة عن كيفية موته”. في حين قال مصدر في قوى الأمن الداخلي لـ”النهار” أن” فرضية الانتحار ليست مستبعدة، لكن ننتظر تقريري الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية لكشف تفاصيل ما حصل.

رحيل صادم

ما هو مؤكد حتى الآن أن وسيم لفظ آخر أنفاسه متأثراً بإصابته بنزيف حاد نتيجة الطلقات النارية التي أصابته. “رحل ابن الهرمل ميتّماً ابنتين صغيرتين في أمسّ الحاجة إليه”، قالت المقربة من العائلة قبل أن تضيف: “كان وسيم معروف بهدوئه، يمتلك مطعم شورما الثرايا. وبعد الحادث نقل إلى مستشفى العاصي، لكن محاولات الأطباء لم تنجح في إنقاذه، لتعلن وفاته وتحل الصدمة على بلدته.

المصدر: “النهار” – أسرار شبارو

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!