facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
رئيس الحكومة حسان دياب
رئيس الحكومة حسان دياب

حسان دياب: ستُدرك الناس قيمة وجودي لاحقاً .. سأحمي البلد مهما حاولوا عرقلة مشروعي!

تحت عنوان ” حسّان دياب أخطأ الأهداف ، وبات مصير نفيه الشخصي رهن الظروف” ، كتبت الدائرة السياسية في شبكة تحقيقات الإعلامية:

يتصّرف رئيس الحكومة الحالي حسّان دياب هذه الأيام على قاعدة “الكِباش السياسي” مع القوى السياسية التي ساهمت بإيصاله إلى موقع الرئاسة الثالثة في البلاد ، وهو لهذه الغاية يُطلق المواقف سواء من طرفه مباشرة، أو عبر الوزراء المحسوبين عليه ، بأنّ مصير هذه الحكومة لن يكون نهاية سريعة ومرتقبة ، وأنّ دياب مستمر على رأس علمه.

يتصّرف حسّان دياب وكأنّه بات من ضمن المعادلة السياسية الذهبية في هذا البلد، لا بل أحد أبرز أركانها ، يحاول الإستحصال على مدير عام من هنا ومحافظ من هناك ، فضلاً عن محاولاته المتكررة إيصال رسائل بقدرته على الإنسحاب من الحكم وترك مصير البلد عالقاُ.

لكن حسان دياب نسي، أو بمعنى أصحّ لا يعرف شيطنة السياسة في لبنان ، وبأنّ التمسك به في الوقت الحالي له أسبابه، دون أن يكون أي سبب منهم مرتبط بشخص دياب نفسه أو الكاريزما التي يملكها ، وحتّى من عيّنهم في مواقع لن يكونوا إرثه الباقي بعد توديعه.

يحاول دياب أن يصنع لنفسه ، ومن نفسه، تلك الشخصية السياسية المُقرّبة من الناس ، وبأنه المنقذ للوضع الحالي ، مراهناً على التخبط الحالي والأوضاع غير المستقرة ، لكن رهانه دونه عقبات ، أحد أبرز وجوهها عدم ثقة الناس به قبل غيره من وجوه السياسة التقليديين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

مبادرة “تكتل الإعتدال الوطني” مستمرة .. وبري: جاهز لفتح أبواب المجلس وإنتخاب رئيس

يستمر تكتّل الإعتدال الوطني بتسويق مبادرته في الأوساط السياسية كافة، بعد أن لمس قبولاً ممّن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!