facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

“كورونا” رسمياً في لبنان!

حالة استنفار وطوارئ في مستشفى رفيق الحريري الحكومي وتوجّه لاستدعاء افراد عائلة المشتبه بإصابتها بفيروس “كورونا” للكشف عليهم ووضعهم في الحجر الصحي.

وأشارت المصادر الى أن “تمَّ افراغ الطابق الثالث في مبنى مستشفى رفيق الحريري وتحويله الى طابق للحجر الصحي خاص بـ “كورونا” استعداداً وتحسباً لارتفاع عدد الاصابات”.

ولفتت الى أن، مستودع “ادارة الكوارث” الخاص باللوازم الطبية في مستشفى رفيق الحريري تمَّ إفراغه ايضاً وتجهيزه تحسباً للطوارئ وتم مناشدة مصانع الادوية اللبنانية لدعم المستشفى.

وعقد وزير الصحة مؤتمر صحفي أكد فيه تسجيل حالتين بفيروس “كورونا” لمواطنة لبنانية آتية من ايران، وشخص آخر، ودعا المجتمع الدولي لمساعدة لبنان لتخطي هذه الآفة التي وقع بها، حاله حال عدد كبير من دول العالم.

شاكراً كل الطاقم الطبي الذي يعمل كخلية نحل من اجل منع تفشي هذا الفيروس.

وعن الطائرة الآتية من ايران، اكد وزير الصحة ان جميع ركاب الطائرة خضعوا للفحوصات اللازمة على متن الطائرة والسيدة التي وجدت عليها عوارض كورونا نقلت فوراً بواسطة الصليب الاحمر الى الحجر الصحي عليها في مستشفى رفيق الحريري الجامعي ومعها الشخص الآخر.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ليال الاختيار تبرر لقاءها أفيخاي أدرعي: “أنا مع السلام مع إسرائيل ومحور الممانعة نقمة على لبنان”

أشارت الإعلامية اللبنانية ليال الاختيار خلال لقاء مع الإعلامي محمد قيس في برنامج “عندي سؤال” الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!