facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حاكم دبي: مستعدون لبناء جسر بحري مع لبنان لمدِّه بالدواء والغذاء والمواد الأولية للصناعات!

اعتبر الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، انهم كدولة يقفون مع لبنان وشعبه في هذه الظروف الحر جة، وان الامارات على استعداد لبناء جسر بحري مع لبنان لمده بالأدوية والمنتوجات الغذائية والمواد الأولية اللازمة للصناعات.

هذا وتلعب الامارات دوراً انسانياً هاماً على الساحة اللبنانية، حيث تكفَّل السفير الاماراتي لدى لبنان بعدد من العائلات مقدماً لهم عبر الهلال الاحمر الاماراتي المساعدات المتنوعة وكذلك السكن لمن هم تحت خط الفقر.

فيما يبدو أن الدولة اللبنانية تتَّقن سياسة الانكار وكأنّ لبنان يعيش في النعيم، وكأنّ رفع الصوت بوجه الحر مان هو عمل سفارات لتشو يه سمعة المسؤولين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

2 تعليقات

  1. نشكر بكل صدق حاكم دولة الإمارات الشقيق على مساهماته الكثير للشعب الفقير في لبنان كما نشكر سعادة سفير دولة الإمارات في لبنان و الهلال الأحمر الإماراتي للمساعي الخيرة الذي يقدمون للشعب و نتأمل مزيد من المساعدات و نود أن نلفت الانتباه ان الدولة اللبنانية عاجزة كليا عن القيام بواجباتها تجاه شعبها و أكثر ما تستطيع فعله هو سرقة اموال الشعب..كما نطالب دولة الإمارات و كل الدولة الصديقة للبنان و الشعب اللبناني ان تقوم بتوزيع مساعداتها برعايتها الشخصية و عدم الوثوق بمن يمثلون الدولة اللبنانية حاليا ..
    مرة أخرى شكرا لكم

  2. بالطبع الشكر العميق ومن القلب إلى حاكم الإمارات أطال الله عمره وإلى دولة الإمارات التي تحتضن اللبنانيين فيها وتقف إلى جانب الشعب اللبناني دائما ولكن اتمنى عليها المساهمة في دعم التعليم المهني اذا امكن وتكون اولوية الاستيراد للمنتج اللبناني الذي ينتج في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اذا امكن وانا ضد إرسال التبرعات
    سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!