facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

جمعية روح العمل الإجتماعية تحتفل بعامها الثالث .. عرض لأبرز الإنجازات وتأكيد على الاستمرارية

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية 

أقامت جمعية روح العمل الاجتماعيّة إحتفالاً مميزاً بمناسبة انطلاقتها للعام الثالث على التوالي، في مقر الجمعية في بلدة حاروف الجنوبية قضاء مدينة النبطية ،بحضور غنيّ وتألّق متميّز للعاملين والساعين في سبيل تعزيز العمل الانسانيّ و التطوعيّ و الإجتماعيّ.

حضر الحفل نخبة من الوجوه المجتمعية من بينهم ، رئيس هيئة تكريم العطاء المميّز الدكتور كاظم نور الدين، عضو المجلس الاستشاري لحركة أمل السيدة حسنيّة جرادي، المسؤول التّنظيمي لحركة امل في شعبة حاروف الاستاذ عباس كركي، مدير عام شبكة تحقيقات الاعلامي محمود جعفر ممثّلا بمديرة مكتب النبطية الأستاذة كوثر حوماني، مسؤولة مكتب شؤون المرأة في حاروف السيّدة رنا نصر، السيّدة أمال بدر الدين، مسؤول ومنسق الأنشطة في كشافة الرسالة الاسلامية السيد علي حرقوص، الحاج المعطاء السّيد نعمة بدرالدين، وأعضاء الهيئة الإداريّة و العامّة وجهاز المتطوّعين.

وقد كانت كلمة للدكتور الباحث وعالم الإجتماع الأستاذ كاظم نور الدين تطرّأ فيها الى جميع البنود الإجتماعيّة والتطوعيّة الخاصّة و العامّة والتى أثنى بها على أهمية التطوع وفوائده ونتائجه من الناحية السوسيولجية والناحية الإجتماعيّة و المجتمعيّة.

ثم كلمة لرئيسة الجمعيّة الأستاذة غدير خليل حوماني أكدت فيها على أهمية العمل الإجتماعي والتغذية الراجعة منه على الأفراد والمجتمع.

وكلمة للمديرة التّنفيذيّة المهندسة جنى حوماني ذكرت فيها نشاطات الجمعيّة المتوّجة بالعطاءات على كافّة الأصعدة من تدريب ٢٥٠ استاذ و معلم على البرنامج العالمي the cort على الصعيد التربوي و تخريخ آلاف المتدربين من نساء و شباب و شابّات و طلاب مدارس و جامعات على الصعيد الإجتماعي و التوعوي و الثقافي، لا سيّما تمكين المرأة إقتصاديّاً و إجتماعيّاً على صعيد أقضية لبنان الخمس.

وأكدّت أيضا أن للأطفال في جمعية روح العمل الإجتماعية بيتٌ آخر تنفّذ فيها و خارجها نشاطات متعددة، تربويّة توعويّة ثقافيّة و ترفيهيّة بحيث يتمّ تقديم الدّعم النّفسي و الإجتماعي لهم حتى اصبح لدينا و في فترة وجيزة بمساعدة المدرّبين و الميسّرين أكثر من ٧٧ طفل قائد.

و أضافت أنّ للجانب الخيريّ حيّزاً آخراً و مهمّا في معظم المناسبات و الأعياد من كسوةٍ و مؤن و هدايا و مساعدات.

كما كانت كلمة لجهاز المتطوّعين “سنابلنا الذّهبيّة” ألقتها الأستاذة زهراء السيّد تحدّثت فيها عن أهداف و نشاطات جمعيّة روح العمل الاجتماعية وأهمّية البرامج التي تقدمها، بهدف نشر الثقافة والوعي بين الأفراد على الصعد كافّة للارتقاء بالمجتمع ونموه وازدهاره تلاه عرض لأنشطة الجمعيّة.

وقدّم جهاز المتطوعين بدوره باقة من الورود لرئيسة الجمعيّة السيّدة غدير خليل حوماني تعبيراً عن حبهم وصفائهم وانتمائهم لما تقدمه من خدمة مجتمعية وتوعوية على كافة الأصعدة.

تكلّل الإحتفال بدرع تكريمي للدكتور كاظم نور الدين واختتم بعشاء وحفل كوكتيل على شرف الحضور.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ألعاب الفيديو خطر على الأطفال.. على الأهل التدخل فوراً

كشفت دراسة طبية حديثة أثرا سلبيا جديدا خطيرا لألعاب الفيديو على صحة الأطفال، داعية الأهالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!