facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

توقعات الأبراج ليوم السبت 13-10-2018 صحياً، مهنياً، وعاطفياً

برج الثور على الصعيد المهنى:
أنت فى مزاج مندفع اليوم فشخصيتك تميل إلى الاندفاع للدخول فى مشاريع دون التفكير فيها جيدًا، وهذا ممكن أن يسبب مشاكل فى العمل أو الحياة الأسرية، حاول أن تفكر بعقلانية قبل اتخاذ القرار.

برج الثور على الصعيد العاطفي:
تحتاج إلى أن تخلص ذهنك من الهموم والتفكير فى الكثير من الأمور غير المجدية، لأن الحب لا ينمو وسط المشاكل والهموم.

برج الثور على الصعيد الصحى:
يفضل إعادة الاختبارات والتحاليل السابقة ومتابعة الطبيب مرة أخرى، والحرص علي أخذ الدواء.

برج الأسد على الصعيد المهني:
إجعل الشغل فرصة لبناء علاقات صداقة واجتماعية جديدة بدلا من التفكير فى المشاكل والغضب طوال الوقت الذى تقضيه فى المؤسسة التى تعمل بها.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
تفتقد العلاقة الأسرية إلى بعض الحب والتقدير، وذلك بسبب كثرة المشاكل والتفكير فى الأمور بزاوية واحدة دون الاستماع إلى شريك الحياة.

برج الأسد على الصعيد الصحى:
لا تجعل الحياة تقتصر على البحث عن المال طوال الوقت، واعطى نفسك فرصة لترتاح بعض الشئ بعد طول تعب وتوتر نفسى وعصبى فى محيط العمل.

برج الجدي على الصعيد المهني:
علي الرغم من مرورك ببعض المشاكل المادية بسبب انخفاض المرتب غالبا سيتحسن هذا فى الوقت القادم، وقد تشعر أن الأمور تخرج عن سيطرتك، ولكن مخاوفك ليس لها أساس من الصحة، حتي رؤسائك سيتفهمون ويقدرون ظروفك، وستحصل علي دعم منهم.

برج الجدي على الصعيد العاطفي:
أنت في علاقة رومانسية مع شخص ما، لقد عرفت هذا الشخص منذ فترة طويلة، و لكنك الآن صدمت لرؤية الجانب الآخر من هذا الشخص. لقد فشل في فهم تطلعاتك و التواصل إلي توقعاتك.

برج الجدي على الصعيد الصحي:
اليوم ستتمتع بصحة جيدة و يوم خالي من الإجهاد، استغل هذا اليوم لفعل أنشطة الجسدية التي تتمتع بيها، مثل كرة القدم أو الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، سيساعد جسدك وسيجلب لك السعادة، أنه يوم رائع لتقضية مع أصدقائك.

برج الميزان على الصعيد المهنى:
أنت شخص تحب العمل كثيراً لذلك تستطيع إنجاز الكثير من الأعمال فى وقت قصير ويسعد بك مديرك ويحبك زملاؤك ويتقربون منك، فلا تهدر الوقت فى تقديم المجاملات لمن حولك، واحرص على القيام بواجباتك على أكمل وجه.

برج الميزان على الصعيد العاطفى :
أنت تقف فى نقطة حرجة فى علاقتك وستكون محظوظًا بأن تتضح الرؤية بشكل غير معتاد اليوم. ستتمكن من الحكم بوضوح ودون عاطفة، ستتمكن أيضًا من الحكم على مدى سعادتك بالاتجاه الذى سلكته حياتك.

برج الميزان على الصعيد الصحى:
اهتم بالحفاظ على وجباتك اليومية وترتيب مواعيدها فالغذاء يساعدك كثيراً على تحسين صحتك، والفترة التى اهملته فيها خلال الشهور الماضية أثرت عليك سلبا بصورة كبيرة.

برج العذراء على الصعيد المهني:
أنت في وقت حصاد لأفعالك، قدمت الكثير في العمل وبذلت جهد كبير حان وقت حصاد كل هذا، سيزيد رصيدك في البنك، وسيكون لديك طاقة إيجابية و قدرة كبيرة علي العمل وتحسين دخلك أكثر من ذلك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
قد يحدث فتور في مشاعرك تجاه شريك حياتك ويهيء لك أنك تسرعت في دخول هذه العلاقة، ولكنك عليك قضاء وقت كبير مع شريك حياتك والحفاظ عليه.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
سوف تحدث لك صدمة نفسية، عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرارات، ولتمضي هذا الوقت بهدوء عليك القيام بالأشياء التي تفضلها، بهذه الطريقة يمكنك تجنب الانفعالات.

برج الحوت على الصعيد المهنى ..
استرجع مهاراتك القديمة وحاول تطويرها ابنى على مالديك فالعالم يتطور كل يوم، لا تحاول ان تبدأ من جديد وفى النفس الوقت لا تقف فى موقعك فالتطور هو سنة الحياة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى ..
الاهتمام الزائد من أحد الأشخاص الذى يحاول التقرب منك لا تجعله يدفعك للدخول سريعا فى علاقة ربما لا تكون هى الأفضل لك، أدرس الأمور جيدا وخذ وقتك.

برج الحوت على الصعيد الصحى ..
بعض التوتر النفسى الذى تعانى منه سيسبب لك الأرق وعدم استقرار ساعات نومك، حاول أن تجد طريقة لتخفيف هذا التوتر برحلة قصيرة.

برج القوس على الصعيد المهنى
توقف عن إثارة المشاكل فى محيط العمل فالزملاء لن يتحملون اخطاؤك كثيرا بسبب ما تفعله فى حقهم خاصة مع تقصيرك فى العمل.

برج القوس على الصعيد العاطفي..
الإحساس العاطفى الذى تشعر بها مؤخرا من جانب أحد الأشخاص، هى غير حقيقي، حاول أن تتعلم من اخطاء الماضى ولا تقع فى فخ حب المصلحة الذى يزول بمجرد انتهاؤها.

برج القوس على الصعيد الصحى:
تحتاج لإجراء بعض الأشعة على المخ لمعرفة سبب الصداع النصفي المستمر الذى تعانى منه ولا يتوقف حتى بالمسكنات، وقلل من فترات السهر.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

ستحصل على مكافأة كبيرة خلال الفترة المقبلة بسبب التحديات التى قمت بتخطيها فى العمل وحل بعض الصعوبات ومساعدة الزملاء مما يزيد من رصيدك لدى قيادات الشركة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
الشعور المستمر بالخوف من شريك الحياة هو سبب طبيعى لفقدان الثقة فيه وخيانته لك قبل ذلك، حاول ان تستعيد الثقة أو أن ترحل، وراحتك ستجدها مع أولادك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
تحتاج إلى عدد من الجلسات النفسية التى تقوم فيها بالحديث مع طبيب متخصص وكأنك تتحدث مع نفسك، لتحصل على دعم نفسى لحياتك.

برج الحمل على الصعيد المهنى:
تخلص من زملاء العمل الذين يريدون استغلالك واستنزاف طاقتك والتقليل من مهامك، فأنت تتميز بالكثير من المواهب التى يمكنها أن تدعمك خلال الفترة المقبلة، حاول أن تضعهم خلف ظهرك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
كثرة التهديد بالبعد عن حبيبك سوف تزيد من توتر العلاقة ولن يصلحها فلا تضيع نفسك للأبد، وحاول أن تناقشه بدلا من أن تهدده.

برج الحمل على الصعيد الصحى:
الطاقة السلبية التى تحيط بك بسبب الجلوس لفترات طويلة مع بعض الأشخاص غير المتفائلين تنقل التعاسة والمشاكل لك.

برج السرطان على الصعيد المهنى:
لا تجعل بعض الخلافات تؤثر على حبك للعمل والتفكير فى تركه خلال هذه الأيام، وإلا قد تندم فى أى وقت لاحق.

برج السرطان على الصعيد العاطفى :
تنتظرك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك كهدية باهظة الثمن وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما من جديد وإذا كنت عازبًا قد تجد الرومانسية أمامك فى اماكن غير متوقعة.

برج السرطان على الصعيد الصحى :
لا تتناول الأطعمة التى يتم إعدادها خارج المنزل لأنها قد تصيبك بأمراض كثيرة بنقل العدوى إليك عن طريقها ولهذا خذ حذرك.

برج العقرب على الصعيد المهنى:
هذا هو الوقت المناسب لإبعاد نفسك عن الأشخاص الذين يسحبونك للوراء فى العمل ومن المحتمل أن تقطع خطوة كبيرة فى موازنة أمورك المالية وقد تحصل على مكافأة قريبًا.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:
يجب أن تثبت لشريك حياتك أنك تحبه ليبادلك نفس الشعور، فقم بفعل ما يجعلك قريب منه ويجب أن تعبر له عن مشاعرك وتحتويه لكى تحصل على قلبه فى المقابل وارفع شعار “يا دلع اتدلع”

برج العقرب على الصعيد الصحى :
قد تمر بأزمات الصداع لفترة ويمكنك أن تتخطى هذا من خلال الانتظام في النوم وعدم الارهاق.

برج الدلو على الصعيد المهنى:
التأخر المستمر عن العمل سوف يضر براتبك فى نهاية الشهر، حاول تنظيم وقت نومك، حتى لا يخصم لك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:
اهتمامك باسرتك لا يحتاج إلى إعادة التفكير فالإهمال يؤثر على العلاقات العائلية والعاطفية، بعض الوقت سيفيد فى شعور ابناؤك بالحب.

برج الدلو على الصعيد الصحى:
تقليل السعرات الحرارية وحرق الدهون، لن يتحقق بالساهل فالطريق طويل لخفض وزنك، ولكن بالتأكيد النتيجة تستحق فاستمر على طريقك بكل جهد.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!