facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

توزيع “واقيات ذكرية” للطلاب.. يثير الغضب!

1280x960 (6)

الغضب اعترى أولياء الأمور تجاه اقتراح من الإدارة المدرسية في مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا بتوفير واقيات ذكرية لطلاب المراحل المتوسطة.

أولياء الأمور يقولون: “نحن نتحدث عن أعمار تتراوح بين أحد عشر وأربعة عشر عاماً وهم ليسوا مستعدين لذلك لذا لا أعتقد أن هذا لائق، وتوزيع واقيات في المدرسة يبعث بالرسالة الخاطئة”.

وتجدر الإشارة إلى الاقتراح، الذي يعطي الحق للطالب بالحصول على واق ذكري بعد استشارة ممرضة المدرسة فقط، في حين تظهر دراسات مسؤولي المنطقة التعليمية، بأن 5 بالمئة من طلاب المراحل المتوسطة نشطون جنسياً.

وعلق مسؤول على ذلك بقوله: “نصف الأشخاص من بين الخمسة بالمئة لا يحصلون على واقيات ذكرية، ويجب أن نصل إلى هؤلاء الأشخاص، فكل شخص مهم بالنسبة لنا”، بحسب “CNN”.

جدير بالذكر أن قانون ولاية كاليفورنيا يسمح للطالب بالحصول على واق ذكري دون معرفة ولي أمره، حيث يرى الخبراء، إن الكثير من المراهقين يكبرون سريعاً بسبب وسائل التواصل الاجتماعي، وكمية الصور الفاضحة التي تمر بهم على المواقع الإلكترونية دون إدراك أولياء الأمور.

(Sputnik)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!