facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تحقيق خاص: هؤلاء رقصوا عراة فدخلوا عالم الشهرة والنجومية

متابعة ورصد- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم

قد يتفاجأ الجمهور ان نجومهم المفضلون في هوليوود قد عملوا قبل خوضهم مشوارهم الفني بعالم الرقص العاري ومنه انطلقوا نحو عالم الأضواء والشهرة، ويأتي في مقدمتهم النجم كريس بات الذي عندما كان يتسكع في “هاواي” حيث كان يعمل كراقص متعر في حفلات توديع العزوبية، وأقلع عن هذه المهنة قبل أن يقابل زوجته آنا باريس.

%d9%83%d8%b1%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d8%a7%d8%aa

وتضم القائمة أيضاً النجمة الليدي غاغا والتي قالت إنها انخرطت في عمل قاس ووحشي، وكانت ترتدي الجلد الأسود وترقص ليلة كل يوم السبت، وكذلك النجم تشانينج تيتوم الذى بدأ حياته الفنية كعارض أزياء وراقص متعر وانتشر له مؤخراً على موقع يوتيوب فيديو يظهر به وهو في مرحلة شبابه ويقوم بأداء الرقص وهو عار.

%d9%84%d9%8a%d8%af%d9%8a-%d8%ba%d8%a7%d8%ba%d8%a7

وليس هناك أمراً غريباً في أن نعرف أن أمبيرروز استغلت جسدها أيضاً فى بدايتها ولكن الأمر الملفت للنظر أنها بدأت ذلك فى سن مبكرة وهو 15 عاما، والمثير للدهشة أن النجم براد بيت صاحب الكلمة العليا في إيرادات شباك التذاكر كانت بدايته في أيام الجامعة كراقص تعر، وكان عضوا في فريق ذكوري يسمى dancing bares، ولم يتحدث براد كثيرا لوسائل الإعلام عن ذلك الأمر.

DV1131326

وكذلك النجم الإسباني خافير بارديم صاحب فيلم no country for old اضطر إلى كسب المال من خلال هذه المهنة حيث رقص لمدة 10 دقائق قبل أن توقفه والدته، وربما ذلك الموقف هو ما جعله يصل إلى هذه المكانة حالياً.

وفعلت الأمر نفسه أيقونة السينما الأمريكية كاترين زيتا جونز والتي لم تتحدث كثيرا عن أدائها لهذه الرقصات.

%d9%83%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d8%b2%d9%8a%d8%aa%d8%a7

 وتنضم للقائمة أيضا النجمة ديابلو كودي، كارمن الكترا ، مايك سورنتينو، مارك كونسيلوس، فرح أبراهام وكورتين لوف.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!