facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تحقيق خاص| “دومينيك ابو حنا” يلمع في الوسط الإعلامي .. إذاعيا ومعدا محترفا!

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم

إنطلق برنامج “خلي الحكي بيناتنا” في عام 2011 عبر إذاعة صوت الحرية 90,1 و89,9 من إعداد وتقديم الإعلامي دومينيك ابو حنا، ويستمر البرنامج أسبوعياً منذ سنوات حتى بات فترة إذاعية ينتظرها المستمعون ويشاركون من خلاله من سياراتهم وحتى من منازلهم.

“خلي الحكي بيناتنا” الّذي يبث مساءً عبر صوت الحرية تطوّر وتبدّلت فقراته خلال السنوات الفائتة، ففي مواسمٍ ماضية استقبل دومينيك عشرات الفنانين في الاستديو في حوار شيّق وأحياناً عرض اللقاءات المسجلة مع أهم مشاهير لبنان والعالم العربي.

fb_img_1483730084029

ومع كثرة النشاطات الفنية في لبنان، خصّص البرنامج حيّزاً لتغطية المناسبات الفنية في لبنان ضمن تقارير مسجلة. أمّا اليوم فيركّز البرنامج في قسمٍ كبير على التواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى باتت فقرة “غرّد ع الهوا” هي أساس البرنامج.

ولا يقتصر البرنامج الإذاعي المسائي “خلي الحكي بيناتنا” على التوقّف عند أبرز الأحداث والتصريحات الفنية الّتي تصدّرت المجلات والمواقع الالكترونيّة خلال الأسبوع، بل يتبادل الخبرات مع المستمعين من خلال مشاركاتهم هاتفياً بمواضيع فنية واجتماعية ومعيشيّة.

fb_img_1483730075147

بإختصار، “خلي الحكي بيناتنا” يرفع الكلفة بين مقدّمه دومينيك أبو حنا ومستمعيه على الهواء للتناقش بالكثير من المواضيع والإضاءة على الأحداث الفنية في فترة ساعة ونصف من البث المباشر. الهدف من البرنامج هو الترفيه وبث الطاقة الإيجابية على الهواء بعفويّة وبعيداً عن القيود الّتي تفرضها البرامج الجديّة.

dom3

إلى جانب تقديم برنامجه الإذاعي، يُذكر أن دومينيك أبو حنا هو ايضاً مراسل ضمن برنامج “للنشر” على قناة الجديد منذ أكثر من أربعة مواسم، ويشارك في إعداد برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!