facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تحركات شعبية للمطالبة بمحاكمة الفاخوري، تحت عنوان “لا للتساهل مع عملاء اسر ائيل”!

أثار خبر عودة القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد عامر الياس الفاخوري صباح اليوم “بلبلة” في الشارع اللبناني، والعديد من ردود الأفعال المستنكرة.

وعلى أثر ذلك، انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي ظهر اليوم، دعوات للتظاهر عند السّاعة السّادسة من مساء اليوم الخميس أمام قصر العدل في بيروت للمطالبة بتوقيف الفاخوري.

وجاء في نص الدعوة:

“رفضًا للتساهل مع عملاء الاحتلال الاسرائيلي والتغطية على جرائهم بحق أهلنا، وفي اطار المطالبة بتوقيف جزار الخيام العميل عامر الفاخوري ومحاكمته، ندعوكم لوقفة احتجاجية أمام قصر العدل في بيروت اليوم الخميس الساعة السادسة.

ودعا مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، الى “المشاركة في “الاعتصام.

وقال أحد منظّمي التحرّك، أننا “ندعو لوقفة احتجاجية، لنرفع الصوت عاليًا في وجه المعنيين في الدولة وعلى رأسهم القضاء، وحتى نقول لهم إنّ عذابات أهلنا على يد عملاء العدو الاسرائيلي ليست قابلة للتسويات والمجاملات.

وتابع، “كما أنّ كبار العملاء الذين كانوا اوفياء ومخلصين للعدو الصهيوني ضدّ ابناء بلدنا، مكانهم الطبيعي خلف القضبان، لأنّ جرائمهم لا تزول مع مرور الزمن.

وطالب، “المعنيين بإصدار مذكرة توقيف فورية بحق الفاخوري، ومحاكمته وإنزال أشد العقوبات بحقه.

وكانت مصادر امنية، أكّدت لـ “ليبانون ديبايت”، أنّ الامن العام اللبناني اوقف الفاخوري منذ عدة ايام، في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت ولا يزال موقوفاً لغاية اليوم حيث يخضع للتحقيق بخلاف ما يتم تداوله عن دخوله الى لبنان من دون توقيفه.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!