facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بلدية طرابلس مستمرة في عرض عضلاتها على الفقراء .. انجازاتهم “سحب لقمة عيش الفقير”!

قامت دورية من شرطة بلدية طرابلس مخفر التبانة بحملة ازالة البسطات والاعمدة والعوائق الحديدية.

الموضوعة على الطريق والرصيف العام عند على بولفار التبانه – طرابلس تسهيلا لمرور المواطنين عالرصيف على بولفار التبانة العام كما قالت مصادر البلدية.

البلدية التي لم نرى لها انجازاً يجعلنا نفرح أنها تُحقق الفرق في سبيل نهضة المواطن الطرابلسي، لا تتحرك الا صوب رزق الفقير، لانه الوحيد غير المحمي بغطاء ديني يمنع البلدية من الاقتراب منه.

رئيس بلدية طرابلس احمد قمر الدين تحدث عن سوق كبير يتّسع لكل عربات المواطنين ويجعلهم متواجدين في مكان واحد، يجري العمل على تجهيزه والذي سيستغرق أشهراً طويلة، وفي المقابل لا يريد بقراراته أن يرحم من لا وسيلة رزق له سوى عربة على قارعة طريق.

نحن نفهم أن هذا المواطن مخالف، ونعلم ان عرباته تعيق السير بطبيعة الحال، لكن من أوصله لأن يكون الطريق والعربات هما لقمة عيشه أنتم وحدكم، ووحدكم من عليهم تامين البدائل وعدم الاستهتار في لقمة عيش هذه الشريحة الواسعة من الناس.

الدولة التي عجزت على أن تكون في خدمة ناسها، لا يحق لها الحديث اليوم عن مخالفاتٍ ارتُكِبت وتتم قمعها بوسائل بوليسية قذرة كوجوه من حكمنا لسنوات.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مدينة طرابلس تتحضر للإحتفال بفوز أردوغان وترفع الأعلام التركية

رفع العلم اللبناني و العلم التركي على مجسم ساعة التل في طرابلس تزامناً مع إعادة جولة انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!