facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

بلدة شحيم أكبر بلدات الشوف نحو العزل التام!

إتخذت قوى الأمن الداخلي إجراءات وتدابير إحترازية، في إطار عزل بلدة شحيم، التي تعتبر من كبرى بلدات الشوف والاقليم، بعد ظهور عدة إصابات بفيروس “كورونا”، من أبناء البلدة.

وأقام في هذا الإطار، عناصر من فصيلة شحيم في قوى الأمن الداخلي، حواجز على مداخل شحيم الخمسة، وعملت على تطبيق اجراءات التعبئة العامة ومنع التجوّل، حيث سمحت لأبناء البلدة بالعودة الى منازلهم ودخول البلدة، فيما منع كل من هو زائر او غير مقيم فيها من الدخول اليها، وعملت قوى الأمن على قمع المخالفين، وتسطير محاضر ضبط بحقهم.

وفي نفس الإطار، سيّرت قوى الأمن الداخلي والأجهزة الامنية أيضاً دوريات في بلدات الاقليم، للتأكد من تطبيق اجراءات التعبئة العامة، لجهة اقفال المؤسسات والمحلات غير المسموح لها، وسطرت ايضا عدة محاضر ضبط بالمخالفين.

يشار الى ان منطقة اقليم الخروب شهدت التزاماً شبه كامل بتطبيق اجراءات التعبئة العامة، وبدا هذا الأمر واضحاً خلال جولة لنا، من خلال حركة السير الخجولة جدا التي سجلت على الطرقات، فضلا عن اقفال معظم المؤسسات والمحلات والمصالح والمهن الحرة، الا انه رغم كل هذا، سجل خروقات محدودة لتطبيق اجراءات التعبئة العامة، تعاملت معها القوى الأمنية بحسب ما ينص عليه القانون، وحفاظاً على السلامة العامة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مدينة طرابلس تتحضر للإحتفال بفوز أردوغان وترفع الأعلام التركية

رفع العلم اللبناني و العلم التركي على مجسم ساعة التل في طرابلس تزامناً مع إعادة جولة انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!