facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بعيداً عن “فزلكات” اللبنانيين .. شكراً رئيسي جمهورية موريتانيا و الصومال

بعد ارساء الحضور في القمة الاقتصادية المزمع اقامتها يومي السبت والأحد في بيروت ، على رئيسي جمهورية الصومال وموريتانيا كزعماء صف اول ، فيما بقية الدول العربية ستحضر ضمن ادنى مستويات تمثيلية لها ، باستثناء ليبيا التي قررت عدم الحضور بعد تسجيل اعتراض على حرق علمها في مكان انعقاد القمة.

ها هم اللبنانيون مجدداً يسخرون من رئيس جمهورية الصومال وموريتانيا ، باعتبار ان القمة التي جرى التحضير لها منذ فترة واغلاق مدينة بيروت بشكل شبه تام ، لا ترتقي لمستوى حضور هؤلاء الرئيسين فقط دون سواهم ، وكأنّه لا اعتبار لما يمثلونه من مواقع سلطة وقرار في بلدانهم التي نحترم ونُقدّر.

وقد ذهب البعض الى حد اعتبار أن هؤلاء الرئيسين انما اتوا لمشاهدة جمال لبنان ومناظره الخلابة ، مستغلين القمة المنعقدة ، في تسخيف لحضورهم ، وكأنّ هناك رئيس أهم من آخر ، متناسين هؤلاء العباقرة من المحللين الفيسبوكيين والمغرِّدين أن اتعس بلدان العالم باتت اكثر حضارة ورقي وتطور من بلدنا لبنان ، ويا للأسف!.

فأهلاً برئيسي جمهورية الصومال و موريتانيا ، ولا أهلا بجهابذة التواصل الاجتماعي ممن يشوهون وفي كل مرة ما تبقّى من صورة هذا البلد الهزيل.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

مبادرة “تكتل الإعتدال الوطني” مستمرة .. وبري: جاهز لفتح أبواب المجلس وإنتخاب رئيس

يستمر تكتّل الإعتدال الوطني بتسويق مبادرته في الأوساط السياسية كافة، بعد أن لمس قبولاً ممّن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!