facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بعد وفاة “محمد”.. وزارة الصحة تروي ما حصل معه!

أعلن المكتب الاعلامي لوزارة الصحة العامة في بيان أنّ “وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام تتداول معلومات مغلوطة عن وفاة الفتى محمد عتريس”.

وجاء في البيان ما يلي: “إن وزارة الصحة العامة تتقدم بأحر التعازي من عائلة الراحل وعتريس تم علاجه على نفقة وزارة الصحة العامة 100% في مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي في النبطية والذي قدم له افضل خدمة، مع العلم ان الفتى كان يبلغ من العمر 16 سنة حين وقع الحادث في خريف العام 2017 وكان يقود دراجة نارية خلافا للقوانين وان الطرف الاخر في الحادث لا يحمل رخصة سير ولم يجر اي تأمين الزامي او اختياري”.

ودعا البيان “اللبنانيين الى احترام قوانين السير التي وضعت حرصاً على سلامتهم، ونذكّر ان القوانين في الاساس لا تسمح بتغطية المخالفين وبالرغم من ذلك تمت تغطيته من قبل وزارة الصحة العامة”، متمنياً “عدم الانجرار الى معلومات مغلوطة او مجتزأة احترماً لحرمة الموت وصوناً لصورة لبنان الصحية”.

وختم البيان: “اذا كان من نية لبعض المجموعات ان تخلق جوا سلبيا حول خدمات الدولة فلينظروا الى المكان الصحيح لتصويب المسار بدل خلق حال من السلبية والهلع حول مواضيع صحية بمعلومات غير دقيقة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!