facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

بعد الدعوة إلى طردها من “ABC”… ستريدا جعجع تُعلِّق: الثو رة بلّشت معنا وبلا “ولدنة”!

بعد الدعوة إلى طردها من “ABC”… ستريدا جعجع تُعلِّق: الثو رة بلّشت معنا وبلا “ولدنة”!

تعقيبًا على ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود النائب ستريدا جعجع اليوم في “ABC” – ضبيّة والدعوة للتوجه إلى المجمّع من أجل طردها، أكدت، “إنها لم تزر المجمّع اليوم، وإنما الصورة المزعومة تم التقاطها نهار الإثنين 6 كانون الثاني 2020”.

وأكدت، أن “ثو ّار جل الديب، كباقي الثو ار الفعليين في لبنان، يدركون تمامًا معنى المعاناة وليسوا سطحيين أو من هواة الولدنة كما يحاول البعض إظهارهم، وهي تمنّت لو كانت اليوم في ABC لتجالسهم وتتواصل معهم، فهم يعرفون جيّدًا أنّ الثو رة قد بدأت مع حزب القوّات اللبنانيّة الذي يدرك تمامًا ما يشعرون به من مهانة وظلامة”.

واوضحت جعجع، أنه “يتم استغلال شعار كلّن يعني كلّن بطرق ملتوية وأول من سيتضرّر منها هو هذا الشعار نفسه، فلا ليس كلّن يعني كلّن تبعًا لهذه الوسائل وإنما كلّن يعني كلّن تحت سقف القانون والمحاسبة ومن يثبت عليه الإدانة فاليحاكم، لأن التعميم الأعمى يحمل دائمًا في طيّاته مخاطر كبيرة جدًا، فهو يعتّم على الحقيقة الفعليّة ويشوّه الواقع”.

وذكَّرت، بـ”أداءِ نواب ووزراء حزب القوّات اللبنانيّة المشهود على نظافة كفّهم وشفافيّتهم من الجميع أخصامًا كانوا أم حلفاء”.

واخيرًا، لفت النائب جعجع، إلى “وجوب التنبّه من بعض الممارسات التي يقوم بها بعض منتحلي صفة ثوار، فهذه الولدنات من الممكن أن تضيّع الثو رة وكل الجهد الذي قام به الشعب اللبناني منذ 17 تشرين الأول حتى يومنا هذا، كما أنها تسيء للثو رة وتكسب السياسيين في مكان ما عطفًا يمكن أن يستغلوّه للحصول على شبه مشروعيّة شعبيّة جزئيّة كانت قد أسقطتها عنهم الثو رة ذاتها، لذا الأجدى هو بانهاء هذه الممارسات والتركيز على جوهر الثورة ومطالبها الجامعة لكل اللبنانيين”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!