facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بعد أغنية “خطشيبي” وليد شلق وسحر خليل يتحضرون لجديدهم: “سيارتي”

متابعة: هشام فارس

لم نكن نتوقع هذه النتيجة لصفحة freestyle lebanon والتي أصبحت اليوم تحت مُسمى freestyle entertainment. هذه الصفحة الترفيهية التي أطلقها صاحبها وليد شلق في تموز ٢٠١٤، والتي استقطبت آلاف المتابعين ليصلوا اليوم لحدود ٩٠٠ ألف متابع على الفايسبوك، و٥٤ ألف متابع على اليوتيوب، و١٢٥ ألف على إنستغرام..

تُسلط هذه الصفحة الضوء على معظم المواقف التي نمر بها في حياتنا اليومية بطريقة مضحكة. وعلى الرغم من المسافات التي تفصل الممثلين عن بعضهم (لبنان-سوريا-السعودية) إنما يتم تركيب المشاهد ومنتجتها بطريقة ممتازة تجعل المُشاهد يستمتع بها والأهم ترسم على وجوهنا ضحكة عريضة في زمن أصبحت الأخبار السلبية والحروب والتوتر هي العامل المسيطر.

وكنا قد علمنا من مؤسس الصفحة وليد شلق أنهم يتحضرون- سحر خليل وهو- لتصوير وإطلاق أغنية ساخرة جديدة بعنوان “سيارتي” بعد أن نالت أغنية “خطشيبي” والمقصود بها هنا (خطيبي) لكن بلهجة الصبايا المدللات، نجاحاً كبيراً وحفظها الصغير قبل الكبير.
بالإضافة للمادة الكوميدية الجميلة التي تقدمها صفحة freestyle entertainment يقوم وليد بالظهور عبر البث المباشر على فايسبوك والإتصال بنجوم لبنانيين وعرب، منتحلاً شخصية وهمية بطريقة فكاهية للإيقاع بهم بمقالب مضحكة، ويتم نشر الفيديو في كل مرة على قناتهم على يوتيوب وعلى صفحة الفايسبوك.

أخيراً في زمن أضحى فيه الناس يعيشون الروتين (السيء) يأتي البعض الآخر لينشر الطاقة الإيجابية بيننا ويرسمون إبتسامة أصبح لها ثمنها اليوم. عسى أن تتزين قلوب جميع القراء بالسعادة الدائمة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!