facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بطولة لبنان في كرة القدم| الراسينغ إلى المركز السادس مؤقتا

بات الاجتماعي بحاجة إلى معجزة من أجل البقاء ضمن النخبة بعد خسارته أمام مضيفه الراسينغ 2-3 أمس الجمعة على ملعب العهد في افتتاح المرحلة الـ18 من الدوري اللبناني لكرة القدم.
حسابيا، لا يزال الاجتماعي، صاحب المركز الأخير (8 نقاط)، يتمسك ببصيص أمل، لكن مصيره ليس بيده، ويتوقف على فوزه في مبارياته الأربع المتبقية، وأن يتعادل شباب الساحل ومضيفه طرابلس في مباراتهما الحاسمة من دون أن يحققا أي فوز في مبارياتهما المتبقية.
من جانبه، ارتقى الراسينغ إلى المركز السادس مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة من 18 مباراة.
وسيطر فريق المدرب موسى حجيج على اللقاء وافتتح التسجيل في الدقيقة 14 عبر عدنان ملحم الذي حول برأسه كرة ساقطة في شباك حارس الاجتماعي أحمد قرحاني المتقدم إثر عرضية من سيرج سعيد.
وحصل الاجتماعي على ركلة جزاء احتسبها الحكم بداعي خطأ من مدافع الراسينغ الروماني أندريه فيتلاريو على الغاني آدم ماسالاتشي انبرى لها الغاني الآخر كوفي بواكي وسددها في العارضة، وسقطت على خط المرمى قبل أن يتلقطها الحارس محمد حجازي (42).
وفي الشوط الثاني، تابع الراسينغ أفضليته وأضاف الهدف الثاني بتسديدة بعيدة لمدافعه حسين سيد باغتت الحارس قرحاني واستقرت في المقص الأيمن (56).
وعزز علي حمية تقدم الراسينغ بالهدف الثالث بتسديدة متقنة من مشارف المنطقة في المقص الأيسر بطريقة رائعة (66).
وقلص الاجتماعي الفارق عبر محمد مقصود بتسديدة قريبة إلى الزاوية اليمنى إثر كرة مرتده من أسفل القائم الأيمن سددها لكوفي (73).
وأضاف الغاني بواكي الهدف الثاني للاجتماعي بعدما انفرد وسدد من بين قدمي الحارس حجازي إثر تمريرة من هشام نابلسي (80).
هذا وستقام غداً الاحد مباراة القمة بين النجمة والأنصار على ملعب صور البلدي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

error: Content is protected !!