facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بشرى للبنانيين| لبنان الأسبوع المقبل من دون إنترنت بالكامل!

نقلت مصادر اعتبرت انها موثوقة وذات مصداقية واطلاع كبيرين ، لموقع lebanese daily أن الأسبوع المقبل سيشهد لبنان إنقطاع كلي للإنترنت عن كامل التراب اللبناني كما هو متوقع.

فالمعروف أن لبنان يحصل على الإنترنت من خلال مقدمي خدمات من ثلاث دول حول العالم وهم مصر قبرص وتركيا، وعبرهم يتم وصل لبنان على الشبكة العنكبوتية التي توزع الإنترنت ، وهذا أمر يعلم به الجميع.

ولاستمرار تزويدنا بالإنترنت، علينا تحويل مستحقات مقدمي الخدمات، بالدولار، وحسب الاوقات المتفق عليها ، وهو ما مطلوب على لبنان تأمينه الأسبوع المقبل في حدودها القصوى ، ذلك أنه لا يمكن التلاعب بالعقود ولا تأجيل الدفع ، وهذا لا يمكن أبدًا تمريره من قبل تلك الدول.

وفي حال العجز عن تأمين ما يلزم، وهو ما بات متوقعاً بحد كبير ، سيتم إخراج لبنان عن الشبكة العنكبوتية وطبعاً، لا دولار لا إنترنت ولبنان خارج الشبكة العنكبوتية بشكل كامل ، مما يعني عودة كاملة للعصور الوسطى وما قبل التاريخ.

واليوم إنقطع خطي مصر وقبرص لتبقى ” تركيا الحنونة” ولكن لن تدوم هذه الحنية سوى لأسبوع فقط لا غير فالأسبوع المقبل سيكون لبنان دون إنترنت.

لذا على اللبنانيين التحضر لهذا الأمر ، وتجاهل كل هذا الاهمال ، والاهم العراك مجدداً من أجل الزعيم ، لتبقى أنت أيها المواطن “الخروف” في ثباتك لا نفع منك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

تعليق واحد

  1. الله يموتنا لا نرتاح منكن عن جد الله يموتنا كلنا كلنا نحنا لبنانية لا نرتاح منكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!