facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بدلات المنتخب السوري تثير عاصفة رواد التواصل الإجتماعي .. مصنوعة في تركيا ، والإتحاد السوري يردّ: نأسف لهذا الهجوم!

أحدث موضوع قميص المنتخب الوطني السوري لكرة القدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صور تؤكد أن بدلة المنتخب السوري المشارك في مباريات كأس أمم آسيا والتي تجري في دولة الإمارات العربية المتحدة تحمل علامة “صنع في تركيا”.

وأثارت الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتويتر انتقادات واسعة بين المشجعين السوريين، لاسيما وأن سوريا تنظر إلى تركيا على أنها معادية ، وأنها دولة احتلال قد ساهمت في تقسيم جزء من سوريا ودعم المنظمات الخارجة عن القانون.

هذا وقد نشر الإعلامي محمود صالح وهو يعتبر من أبرز الإعلاميين السوريين والعامل في جريدة الوطن السورية ، بوست عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك ، انتقد فيه الأمر ، داعياً إلى تصحيح ما وصفه ب “الجريمة الأخلاقية” ، ليس بحق المنتخب الوطني بل بحق سوريا ككل.

سائلاً: ألم يعد في سوريا من مصانع خاصة بإنتاج هكذا بدلات رياضية ؟ واضعاً اللوم على من متخاذل في هذا الشأن!

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد رد من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، وأعرب فيه عن أسفه لتوقيت إثارة هذه القضية عشية افتتاح النهائيات الآسيوية، بما لا يصب في مصلحة المنتخب.

وأضاف البيان “يؤكد اتحاد الكرة أن نسور قاسيون على أتم الجاهزية لتحقيق إنجاز قاري يلبي طموحات الشعب السوري”.

يُذكر أنه في أول مباراة للمنتخب السوري فقد تعادل الأحد، مع نظيره الفلسطيني سلبيا، ضمن ثاني مباريات المجموعة الثانية ليحافظ المنتخب الأردني على صدارته للمجموعة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بيليه في لحظاته الأخيرة .. البرازيل تتحضر لجنّاز يليق بتاريخ الأسطورة

انتشر مقطع فيديو مؤثر لأسطورة كرة القدم بيليه من على سرير المرض في وداع عائلته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!