facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو.. لحظة سقوط لاعب سيرك من ارتفاع 10 أمتار

تعرض لاعب سيرك روسي إلى إصابات خطيرة في الظهر، بعد أن سقط من ارتفاع 10 أمتار تقريباً عندما كان يؤدي إحدى الحركات البهلوانية دون استخدام أي معدات للسلامة.

وكان رومان رسولوف (25 عاماً) يؤدي فقرته المعتادة برفقة أحد مساعديه على جهاز توازن، وجرت الأمور بشكل جيد حتى اللحظات الأخيرة، عندما نزل المساعد إلى الأرض بسلام، قبل أن ينهار الجهاز ويسقط رومان على ظهره، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت تقارير إخبارية محلية أن رومان سقط من ارتفاع 10 أمتار على حافة حلبة السيرك، وراح يصرخ من شدة الألم، قبل أن يُهرع زملاؤه إلى تقديم المساعدة. وأشار أحد العاملين في السيرك إلى أن مشكلة في أحد الكابلات التي تثبت جهاز التوازن أدت إلى انهياره بهذه الطريقة.

وقال أحد شهود العيان على الحادثة: “سقط لاعب السيرك من ارتفاع شاهق وارتطم بالأرض بشدة، وكان يصرخ من شدة الألم، ولن أنسى صراخه ونظرة الخوف في عينيه”.

ونقل رومان إلى مستشفى قريب على الفور وأجريت له عملية في العمود الفقري، ويقول الأطباء إن حالته مستقرة في الوقت الحالي. وكتبت صديقته إيلينا كاروفا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الروسية: “نأمل بحدوث معجزة وشفاء رومان بالكامل. فقدرته على السير من جديد تعتمد على مدى استجابته للعلاج”.

 لمشاهدة الفيديو

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!