facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو: ضابط يقف في وجه النائب أسامة سعد … والأخير يطالب النيابة العامة بفتح تحقيق عاجل!

أقدم ضابط برتبة ملازم أول في قوى الأمن الداخلي، على منع النائب أسامة سعد من الدخول الى مخفر صيدا – الحسبة (مرفأ عام)، ما استدعى إستنكاراً من جانب رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وفي التفاصيل، أنه وخلال اعتصام العاملين في مستشفى صيدا الحكومي صباح اليوم أمام مخفر صيدا الجديدة احتجاجاً على طلب 14 شاب وفتاة منهم للتحقيق في المخفر بسبب الإضراب الذي أعلنوه منذ بضعة أيام، وذلك بمشاركة النائب سعد في الاعتصام، إضافة إلى أهالي المطلوبين وهيئات نقابية، حاول سعد التقدم مع المطلوبين إلى المخفر، إلا أن حاجز قوى الأمن الداخلي الذي أقيم قرب المخفر منع النائب سعد من التقدم بأمر من العقيد غسان شمس الدين القائد الإقليمي لقوى الأمن الداخلي في الجنوب.

وقد قطعت عشرات العناصر الأمنية مداخل الطرقات المؤدية إلى مخفر صيدا- الحسبة، لمنع الإعتصام المقرر دعماً لموظفي مستشفى صيدا الحكومي الذين يلاحقون بسبب أضرابهم.

وعلم، ان النائب سعد سيتواصل مع النائب العام التمييزي من أجل وضعه بصورة ما جرى وحثه على فتح تحقيق فوري بالحادثة.

يشار إلى أن “المدعي العام الاستئنافي في الجنوب الأستاذ رهيف رمضان قد أبدى اعتراضه على هذه الممارسة المنافية للقانون من قبل قوى الأمن الداخلي”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!