facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو: تكريم المنتجة اعتماد خورشيد!

متابعة: ابتسام غنيم

ليس بجديد على المنتجة الكبيرة اعتماد خورشيد صاحبة اول معمل للتصوير السينمائي والطبع والتحميض في مصر تكريمها، فهي ساهمت بتقديم اجمل الافلام بمعاونه زوجها عميد التصوير السينمائي احمد خورشيد.

كما كان لها دورها الفعال في السياسية بعد هزيمة 1967 حيث شهدت في محكمة الثورة لصالح الزعيم جمال عبد الناصر وكشفت له عن انحراف جهاز المخابرات حينذاك والذي كان يترأسه صلاح نصر.

اليوم السيدة اعتماد خورشيد يتم تكريمها في مهرجان همسة الدولي للاداب والفنون..

الف مبروك للسيدة اعتماد خورشيد النموذج المميز بين عالمي الفن والسياسة

#تكريمات تكريم المنتجة اعتماد خورشيد متابعة/ابتسام غنيم الخبر.. ليس بجديد على المنتجة الكبيرة اعتماد خورشيد صاحبة اول معمل للتصوير السينمائي والطبع والتحميض في مصر تكريمها، فهي ساهمت بتقديم اجمل الافلام بمعاونه زوجها عميد التصوير السينمائي احمد خورشيد. كما كان لها دورها الفعال في السياسية بعد هزيمة 1967 حيث شهدت في محكمة الثورة لصالح الزعيم جمال عبد الناصر وكشفت له عن انحراف جهاز المخابرات حينذاك والذي كان يترأسه صلاح نصر.. اليوم السيدة اعتماد خورشيد يتم تكريمها في مهرجان همسة الدولي للاداب والفنون.. الف مبروك للسيدة اعتماد خورشيد النموذج المميز بين عالمي الفن والسياسة #موقع_تحقيقات #مجلة_تحقيقات #شبكة_تحقيقات_الإعلامية

A post shared by شبكة تحقيقات الإعلامية (@ta7kikatonline1) on

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!