facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور: من تجليات العاصفة في طرابلس .. حائط ينهار على سيارة ومُسِنَّة كادت تفارق الحياة من شدّة البرد

إنهار حائط على سيارة من نوع “مرسيدس” في شارع طقطق في محلّة أبي سمراء – طرابلس، بسبب العاصفة واشتداد سرعة الرياح وبحسب ما أفادت طوارئ طرابلس أن الأضرار اقتصرت على الماديات فقط.

كما أفادت المعلومات أن سيدة مُسِنَّة في منطقة التبانة ، تعيش بمفردها هناك ، كادت تفارق الحياة من شدة البرد القارس ، لولا المساعدة من بعض أصحاب الخير والأيادي البيضاء هناك ، حالها حال عدد كبير من العائلات الفقيرة في التبانة ، وعموم طرابلس ولبنان.

ويبدو من أجواء الطقس أن العاصفة الحالية أقوى من “نورما” التي سبقتها ، حيث الرياح وصلت لمستويات عالية ، وسط إنعدام الرؤية في أغلب المناطق الجبلية والمرتفعة ، وتحذير من القيادة في تلك المناطق.

هذا وأشارت المعطيات من خبراء الطقس أن لبنان سيشهد غداً عاصفة من نوع آخر ليست لشدة تساقط الأمطار ، بل عاصفة رملية صحراوية مما ينذر بيوم غير طبيعي آخر.

يُذكر أن وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة أعلن أن اليوم الأربعاء عطلة رسمية بسبب العاصفة ، فيما يُنتظر تمديد العطلة للغد أيضاَ ، ومعها تعود الطلاب لمقاعدها الدراسية نهار الإثنين القادم ، كون أن نهار الجمعة هو يوم عطلة أيضاَ، بسبب التحضيرات التي تجري لإنعقاد القمة الإقتصادية التنموية في بيروت.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!