facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور| صفية العمري وعبير صبري مع أيمن البياع في لبنان في ختام مبادرة “مستقبلهم أمانة”

متابعة: إبتسام غنيم 

أنهت مبادرة مستقبلهم امانة التي اطلقها سفير النوايا الحسنة الدكتور ايمن البياع اولى نشاطاتها في لبنان، بمشاركة كل من النجمتين المصريتين صفية العمري وعبير صبري اللتين حضرتا خصيصاً الى لبنان من اجل اطلاق هذه المبادرة الانسانية.
وكانت عكار اولى محطات هذه المبادرة، حث توجه الدكتور ايمن ترافقه الممثلتان المصريتان بالاضافة الى الفنانة اليسار من لبنان ووجوه صحفية واعلامية، الى منطقة عكار في شمال لبنان، وتم تجهيز مطبخاً كاملاً من اجل تأمين فرص عمل لاكثر من خمسين لاجئة سورية .
وتم تكريم جميع المشاركين، كما تم توزيع الالعاب والحلوى على اطفال المجمع.
دار العجزة الاسلامية كانت المحطة الثانية في اليوم التالي وانضم الى كل من الدكتور ايمن وصفية وعبير الفنان فادي حرب من لبنان، وقاموا بجولة في الدار وكانت اجواء الغناء والفرح تملأ قلوب المسنين .
الدكتور ايمن عبر عن سعادته بانطلاق هذه المبادرة في لبنان، مؤكداً ان ما حصل ما هو الا بداية، واعلن عن استمرارية قيامه بأعمال انسانية اخرى في المستقبل القريب، مؤكدا ان مبادرته لن تنحصر ببلد معين او نشاط معين بل انها مفتوحة على كل من يحتاج عمل خيري وانساني.
وتم اختتام المبادرة بحفل عشاء أقيم في مطعم دنيا بيروت، بحضور نخبة من وجوه الاعلام والصحافة والفن والموسيقى في لبنان.
نذكر ان حملة لبنان كانت من تنظيم الاعلاميتين مها سابق وفاتن زين الدين.

صور الإحتفال 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!