facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
جبران باسيل- تحقيقات
جبران باسيل- تحقيقات

باسيل يطلق حملة في وجه “كورونا”!

سيطل رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل غدًا السبت مباشرة على الهواء، بعد إجتماع المجلس الوطني الذي يبدأ في العاشرة قبل الظهر من مقر التيار في ميرنا الشالوحي.

وسيطلق باسيل حملة لمواجهة كورونا ويعلن عن خطوات بهذا الشأن.

هذه الخطوات مطلوبة اليوم على مستوى الدولة والاحزاب، كما على الصعيد الفردي، ذلك ان لبنان غير قادر على مجابهة وباء كورونا متى ما اشتدت الحالات وارتفع عدد الاصابات التي وصلت اليوم لمشارف ال 90.

لبنان بلد ضعيف بإمكاناته وقدراته، ذلك ان مليارات الدولة باتت في حسابات السياسيين في الخارج، ولهذا ما لدينا في الداخل لم يكفونا ابداً اذا ما بات عدد المصابين اكثر فأكثر.

المطلوب اليوم وضع كل الامور جانباً، وإعلان حالة طوارئ عامة وشاملة، مع قيام البلديات بحملة تعقيم وتقديم مساعدات غذائية للعائلات لا سيما الفقيرة منها، وكل لبنان بات فقيراً مع الأسف(كل بلدية ضمن نطاقها الجغرافي).

وهنا ندعوا المؤسسات الغذائية والمطاعم وخلافها، لان تتمتع بالحد الادنى من الانسانية والاخلاق والقيام بتقديم ما يلزم من مساعدات غذائية موجودة لديها لبعض العائلات الفقيرة، لأنه اذا لم نتحد للتخلص من وباء كورونا، فعلى لبنان، كل لبنان، السلام.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!