facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

باسيل: لن نسكت بعد اليوم وجمهورنا العريض بات جاهز!

عقد تكتل “لبنان القوي” اجتماعه الأسبوعي في مقره في ميرنا الشالوحي برئاسة النائب جبران باسيل وحضور الأعضاء، تابع في خلاله المسار التشريعي المتعلق باسترداد الاموال المنهوبة والاوضاع المصرفية.

وإثر الإجتماع، تلا الوزير السابق منصور بطيش بيانا، اشار فيه الى ان “التكتل توقف خلال الاجتماع عند استمرار معاناة اللبنانيين جراء الاجراءات الاستنسابية وغير العادلة التي تفرضها المصارف في هذه المرحلة”.

وفي هذا الإطار، استغرب التكتل “عدم ورود اي رد من مصرف لبنان حول التحويلات الى الخارج، لا سيما بعد 17 تشرين الاول، والتي كنا قد طالبنا بخصوصها معلومات بموجب كتاب رسمي موقع من نواب التكتل، لأننا لن نقبل بأن نبقى ساكتين، ولدينا معلومات بأن ملايين ومليارات تحولت خصوصا بعد 17 تشرين”.

وقال: “المواطنون لا يستطيعون أن يسحبوا 200 و 300 دولار في الاسبوع”.

وشدد على أن التكتل “يتابع المسار التشريعي في المجلس النيابي والمتعلق باسترداد الأموال المنهوبة ورفع السرية المصرفية وكشف الحسابات والممتلكات والمحكمة الخاصة بالجرائم المالية، وكذلك من خلال اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان المشتركة برئاسة امين سر التكتل النائب ابراهيم كنعان”.

كما ناشد التكتل جميع الكتل السياسية وضع هذا الملف “فوق كل التجاذبات”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!