facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

باسيل إلى الجنوب دُرّ تحت شعار “الكِل بالكِل”.. من راشيا ومرجعيون وصولاً إلى النبطية والكفور

تتحضر كوادر التيار الوطني الحر لاستقبال وزير الخارجية جبران باسيل في زيارته الثانية الى الجنوب التي تشمل قرى الشريط الحدودي، والتي كان تم تأجيلها في وقت سابق بناء على نصائح امنية. ويبدأ باسيل جولته الجنوبية يوم السبت المقبل في راشيا الوادي، بينما يحط يوم الأحد صباحا في ابل السقي، ثم ينتقل الى القليعة حيث سيحضر قداس في كنيسة البلدة ويسبقه لقاء مع الخوري منصور حكيم،

ثم غداء في رميش وجولة بعدها في قرى بنت جبيل، ويختتم جولته الجنوبية في النبطية في قرى الكفور وصربا حيث سيقام عشاء قروي. ويذكر ان لقاءات شعبية ستجمع باسيل مع مناصري ومحازبي التيار في ابل السقي وجديدة مرجعيون، مع العلم انه سيقضي ليلته الجنوبية في راشيا الوادي.

يذكر ان باسيل وتمهيدا لجولته في الجنوب يطل للمرة الاولى عبر محطة “ان بي ان” مساء اليوم الاثنين في حوار سياسي مع الزميل عباس ضاهر.

وتفيد معلومات ان باسيل سينتقل على الأرجح في اليوم التالي للزيارة الى واشنطن للمشاركة في مؤتمر حول حوار الأديان بناء على دعوة سابقة كان تلقاها من نظيره الاميركي مايك بومبيو.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!