facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الملك السعودي يتّهم “الحزب” بإنفجار مرفأ بيروت!

شدد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال كلمة أمام أعمال الدورة ” 75 ” لانعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك على أن “حزب الله يفرض إرادته السياسية على لبنان بقوة السلاح ونقف إلى جانب الشعب اللبناني الذي تعرض لكارثة إنسانية”.

ولفت الى أن “انفجار مرفأ بيروت حدث نتيجة هيمنة حزب الله على صنع القرار في لبنان بقوة السلاح ولا بد من نزع سلاحه لتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء”.

وشدد على أن “إيران استغلت الاتفاق النووي لتكثيف أنشطتها التوسعية وتأسيس شبكاتها الإرهابية وعدم إنتاج شيء سوى الفوضى والتطرف والطائفية”.

واعتبر أن “المملكة تنتهج في محيطها الإقليمي والدولي سياسة تستند إلى احترام القوانين والأعراف الدولية، والسعي المستمر لتحقيق الأمن والاستقرار والازدهار ، ودعم الحلول السياسية للنزاعات ومكافحة التطرف بأشكاله وصوره كافة”.

وأكد أن “المملكة لن تتهاون المملكة في الدفاع عن أمنها الوطني، ولن تتخلى عن الشعب اليمني الشقيق حتى يستعيد كامل سيادته واستقلاله من الهيمنة الإيرانية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!