facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

المغربي محمود ترابي يستعد لإطلاق “سمسارة” وهذا هو إعلان الفيديو كليب

 

يستعد الفنان المغربي الشاب محمود ترابي، نجم النسخة الثانية من برنامج “ذي فويس”، لإصدار أغنية سينغل جديدة ، تحمل عنوان “سمسارة”، من كلماته وألحانه، وتوزيع يوسف كريران، وقام بتسجيلها في أستوديو كريم جبران، بمدينة أسفي، وصورها على شكل الكليب، تحت إدارة المخرج أشرف موناجي، في الدار البيضاء.

وتتحدث أغنية “سمسارة”، التي يعتبر موضوعها جديدا لذا الجمهور المغربي، وسيتم إصدارها يوم 24 مارس المقبل، عن الفتيات اللواتي يقمن باستغلال الشباب من أجل المال، وهو الأمر الذي أصبح رائجا كثيرا خلال السنوات الأخيرة، حسب تصريح الترابي، كاتب الاغنية.

2

وأكد محمود الترابي أنه سيعود بشكل قوي للساحة الفنية، بعد أغنيته الجديدة، التي ستصدر نهاية الشهر الجاري، وذلك من خلال إصداره أغاني متنوعة، من كلماته وألحانه، كما أنه يقوم أيضا بالاستماع الى أغاني لكتاب وملحنين آخرين، بهدف التنويع، والوصول بشكل اكبر الى جمهوره الذي اشتاق الى سماع الجديد.

يشار أن محمود الترابي دخل عالم الفن منذ الصغر، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، حيث تعلم المقامات الموسيقية على يد والده، وصقل موهبته بعد ذلك، وتمكن من تطوير مستوى صوته بشكل كبير، هو الأمر الذي جعله يتألق في برنامج “ذا فويس”، الذي شارك فيه سنة 2014.

1

وكان أول عمل احترافي لترابي، بعد برنامج “ذي فويس”، هو أغنية “اه منو إحساس”، التي تعامل فيها رفقة الملحن والموزع صلاح نصر، وكاتب الكلمات جمال الناجي، فيما عاد الإخراج لحماميدو، ثم أصدر بعد ذلك أغنية بمناسبة شهر رمضان، بعنوان “رمضان حبيبي”، إضافة الى احيائه العديد من الحفلات والسهرات، التي أصبح اسمه مطلوبا فيها بقوة.

كما كان ترابي الفنان المغربي الوحيد الذي مثل المغرب، في مهرجان الموسيقى العربية، خلال حفل تكريم الفنان الكبير صباح فخري، حيث تمكن من الوقوف والغناء أمام جمهور دار الأوبرا المصرية، وهو المسرح الذي وقف عليه أهم نجوم الجيل الذهبي، أمثال أم كلثوم، وعبد الوهاب، ومحمد عبدو.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!