facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

المستشار في الديوان الملكي السعودي الدكتور عبدالله الربيعة في بيروت: العين على دعم المجتمع وتحصينه!

وصل المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، الدكتور عبدالله الربيعة، بعد ظهر اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، وكان في استقباله السفير السعودي وليد البخاري في صالون الشرف.

واستهل الربيعة، زيارته بمفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، يرافقه البخاري ووفد من المملكة، بحضور القاضي الشيخ محمد هاني الجوزو.

وبالمناسبة، قال الربيعة بعد اللقاء إنني “سعيد بتواجدي في بلدي الثاني لبنان، وكذلك سعدت بلقاء سماحة مفتي لبنان، وخلال اللقاء تم التأكيد على حرص المملكة العربية السعودية على دعم البرامج الإغاثية والإنسانية لجميع المحتاجين، سواء من اللاجئين او المحتاجين في لبنان، وسوف نمد أيدي التعاون سواء مع دار الفتوى او المنظمات الإنسانية الخاصة بها او المنظمات والمؤسسات الإنسانية الحكومية والمجتمعية في لبنان، وإنني متأكد ان هذه الزيارة سوف يتمخض عنها العديد من البرامج التي تخدم اللاجئين والمحتاجين في لبنان، وان شاء الله تعود بالخير على الجميع، كما نؤكد متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين”.

وردّاً على سؤال حول مستقبل لبنان، قال إن “الجميع متفائل بمستقبل لبنان، وهناك أولا حرص جميع الطوائف اللبنانية على بناء لبنان جديد، وأنا متأكد ان الدول الصديقة والمحبة للبنان، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، سوف تدعم عودته لبنائه وتطوره بإذن الله”.

ونوّه دريان بالجهود التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “لبلسمة جراح المحتاجين في لبنان والمنطقة العربية”، وقدم درع دار الفتوى “عربون محبة وتقدير” للربيعة الذي قدم بدوره لدريان درع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وبعد زيارته دار الفتوى، توجّه الربيعة إلى “بيت الوسط”، حيث استقبله رئيس الوزراء سعد الحريري.

وخلال اللقاء قدم الربيعة للحريري درعا عربون محبة وتقدير.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!