facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الكويت تمنع المسافرين من لبنان من دخول أراضيها!

يبدو أن لبنان بات رسمياً على لائحة الدول الموبوءة ، ونحن متجهون صوب ايام قاسية من الناحية الصحية ، قد تضعنا أمام تحديات نحن حتماً لسنا على قدر مواجهتها.

ذكرت قناة “الجزيرة” أنه وبسبب وباء كورونا العالمي المستجد ، “الكويت تمنع دخول المسافرين من 31 دولة بينها مصر والعراق وإيران وسوريا ولبنان.

هذا وأعلنت دولة الكويت، ليل الأربعاء الخميس، أنها سمحت للمواطنين والمقيمين بالسفر من وإلى دول عدة، اعتبارا من الأول من أغسطس، باستثناء القادمين من بنغلاديش والفلبين والهند وسريلانكا وباكستان وإيران ونيبال.

وذكر مركز التواصل الحكومي على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن “الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين بالسفر من وإلى البلاد باستثناء القادمين من بنغلادش والفلبين والهند وسريلانكا وباكستان وإيران ونيبال”.

كانت الكويت أعلنت الشهر الماضي أنها ستستأنف جزئيا الرحلات التجارية اعتبارا من أغسطس، لكنها لا تتوقع أن تصل إلى الطاقة التشغيلية قبل عام من الآن، حيث يتعافى قطاع الطيران تدريجيا بعد التوقف الناجم عن أزمة كوفيد.

يبدو ان كورونا ليس مرض عابر أو ظرفي ، وهو أسس لنظام حياة عالمي جديد سيستمر خلال سنوات قادمة ، ليفرض نفسه رغماً عن الجميع.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!