facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الكاتبة الصحفية إبتسام غنيم عبر أثير “صوت فان” والحديث بدأ بالفن وانتهى بالأسرار!

رصد ومتابعة: شبكة تحقيقات الإعلامية

حلت الزميلة الكاتبة الصحفية ابتسام غنيم ضيفة عبر اثير “صوت فان” ببرنامج “موقف ووقفة” للاعلامية المتميزة هلا حداد التي تطرقت للحديث عن النجمين زبيدة ثروت واحمد راتب.

وأكدت لها الزميلة غنيم انه اثناء رحيل راتب حصل لبسا واعتقد البعض ان الفنان الكبير جميل راتب هو الذي توفي، مؤكدة لها اي ابتسام انها زارته بمنزله بالزمالك خلال رحلتها الاخيرة الى مصر وانه احتفل بعيد ميلاده ال 91 وسافر الى تونس حيث تم تكريمه بمهرجان قرطاج.

وعن زبيدة ثروت اكدت انها لم تلتق بعا ولا مرة رغم المساعي التي قام بها السيد احمد قريب الراحلة، وهو بالتالي زوج جانو فغالي ابنة اخت الشحرورة صباح المقيمة بمصر.

img-20161216-wa0044

وأشارت إلى أن زبيدة اعتزلت الاضواء بعز ألقها الفني ولم تطل الا قبل عامين مع الاعلامي عمرو الليثي لتفجر مفاجأة وهي انها كانت تحب عبد الحليم حافظ وبادلها نفس الشعور لكن والدها رفض هذا الارتباط لتتزوج بعدها اربع مرات وتفشل بكل زيحاتها.

وأكدت الزميلة غنيم ان الاعلامي مفيد فوزي كذب تصريح زبيدة ثروت وانها بحكم صداقتها بالاعلامي وجدي الحكيم عبر مدار السنوات السابقة الا انه مرة لم يقل ان العندليب كان ينوي الزواج من زبيدة مشدده اي ابتسام من انها التقت بعدد من الفنانات الكبيرات وتحفظت عن ذكر اسمائهن واكدن لها انهن كن يتمنين الزواج بالعندليب الامر الذي يطرح علامة استفهام كبيرة حول الكاريزما التي كان يتميز بها العندليب الاسمر.

وعن احمد راتب قالت انها حاورته واكتشفت كم هو شخصية مثقفة على كافة المستويات فهو في السياسة قال انه يحب عبد الناصر ويعشق ذكاء السادات الذي وصفه بالمسيح الذي وضع تاج الشوك على رأسه ليخلص شعبه وذلك عقب اتفاقية كامب دايفيد.

وأشارت من انه كان نجما ممثلا اي نجم في دوره بصرف النظر عن المساحه وهنا تكمن الاهمية وانه ابدع بدر القصبجي بمسلسل ام كلثوم وان براعته كانت تكمن في تقديم اربعة ادوار باربعة اعمال مختلفة بنفس التوقيت، مايعني انه كان قادرا على تقمص الشخصية ثم خلعها وارتداء سواها.

وعن حياته الشخصية كيف انه ظل على صداقة مع طليقته النجمة تيسير فهمي التي تحدث عنها وزوجها حلو الكلام وكيف ان تيسير تحب بناته وتقدر زوجته.

حلقة تميزت بالحديث عن الفن وشخصيات النجوم خلف الكواليس والبصمة الجميلة التي يتركونها بعد رحيلهم والتي تظل ذكرى تخلدهم على مر الاجيال.

هلا كانت رائعة بالتوقف عند هذين الحدثين اللذين وقعا بتوقيت واحد قبل ايام واشارت من خلال برنامجها من ان الفنانة كريمة مختار لم تمت وما انتشر من خبريات مجرد شائعات.

برافو هلا لاختياراتك الفنية الجميلة التي تحمل عبق الاصالة وبرافو لابتسام التي تحدثت بثقة وموضوعية خصوصا انها الصحفية اللبنانية التي حاورت اكبر العمالقة والنجوم بمصر وتربطها بهم صداقات لمصداقيتها وحرفيتها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!