facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

العثور على الشاب حسن فشيخ في غينيا

اكد رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام ” ان السلطات الغينية ابلغته رسميا انه تم تم التأكد ان الجث.ة التي عثر عليها على ضفة النهر في كوناكري تعود للشاب اللبناني حسن فشيخ”.

مشيرا الى “انه يتم التنسيق حاليا مع القنصل الفخري في كوناكري جورج مزهر لاجراء الترتيبات اللازمة ونقل الجث.ة الى لبنان في خلال 48 ساعة المقبلة.

وتوجه خير بالتعز ية من عائلة الشاب فشيخ. وشكر خير السلطا ت الغينية والجالية اللبنانية الذين تعاونوا للبحث عن الشاب فشيخ وكشف مص.يره.

اشارة الى ان فشيخ هو من مواليد 1994، من بلدة بطرماز في الضنيه كان غادر إلى غينيا منذ اكثر من سنتين للعمل في إحدى الشركات في مجال التكييف والتبريد والتدفئة، وقد تو في اثناء محاولته انقا ذ شابين احدهما لبناني والاخر مصري لكن التيار المائي جر فه، فأ نقذ الشابان وتو في هو بعد فعلته البطو لية التي قام بها.

وكان التقى اللواء خير والد الشاب حسين فشيخ القادم من استراليا صباح اليوم الثلاثاء، الذي اطلعه على آخر التطورات والاتصالات التي تمّت في غينيا.

وشكر فشيخ رئيس الحكومة سعد الحريري واللواء خير على المساعدة، مثمّنًا جهودهما.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!