facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الرياضي بضيافة الحريري بعد العودة من بطولة دبي الدولية .

بعد حلوله ثانياً في دورة دبي الدولية يحل النادي الرياضي ضيفاً في السراي الحكومي اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري بعثة الفريق لتهنئتها على الاداء المميز في البطولة على الرغم من افلات اللقب في المباراة الاخيرة.
وكانت البعثة عادت الى بيروت مساء يوم السبت، وكان في استقبالها في مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري الدولي، رئيس النادي هشام جارودي، الذي اعتبر ان الرياضي كعادته يحرص على المشاركة في هذه الدورة، والغياب عنها لا يكون الا قسرياً، وان الرياضي سعى الى احراز اللقب هذا العام للمرة السابعة وقدم مباريات رائعة ولكن في النهاية لم يكن التوفيق حليفاً لرجال المنارة، وهذه هي كرة السلة فوز وخسارة، والمهم تقديم المستوى الذي يليق بلبنان وبكرة السلة اللبنانية، وان مشاركة الرياضي كانت مشرفة وهو ما عمل عليه ايضاً فريقا الحكمة والهومنتمن الشقيقين بوصولهما الى الدور نصف النهائي.
المدير الفني للفريق احمد الفران قال: “للاسف المباراة الوحيدة السيئة لنا كانت في النهائي، بعد ان قدمنا مباريات كبيرة وفزنا بسبع مباريات، وفريق سلا كان متعطشاً لإحراز لقب، بعد ان خسر اربع نهائيات متتالية، وقدم لاعبوه مباراة كبيرة فيما لم نكن نحن في يومنا وتأثرنا بالارهاق، والامر الإيجابي في كل هذا ان الفريق اكتسب التجانس الملوب الذي سيساعده على الظهور بشكل افضل في بطولة لبنان، فبطولة دبي باتت وراء ظهرنا، وامامنا مباريات كبيرة في البطولة وكذلك بطولة غرب آسيا التي نأمل ان نعود بلقبها”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

error: Content is protected !!