facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الرئيس سعد الحريري
الرئيس سعد الحريري

الحريري حسم خياره .. “لن أكون مرشحًا … وسأراقب ما سيجري فقط”!

الحريري حسم خياره .. “لن أكون مرشحًا … وسأراقب ما سيجري”!

تحدثت مصادر قيادية من داخل تيار المستقبل عن حسم رئيس الحكومة سعد الحريري خياره ، لجهة عدم ترشيح نفسه بصورة شخصية في بيروت ولا أي دائرة إنتخابية أخرى”.

واعتبرت المصادر ، أنّ الحريري يرى أن ترشيح نفسه لم يعد ذات قيمة تُذكر ، وهو يحاول جاهدًا أن يقوم بعملية تقييم شاملة لمسيرته السياسية.

وأضافت المصادر ، “أنّ الرئيس سعد الحريري عازم عل عدم الخروج الكلي من المنافسة الإنتخابية ، لكنه سيدعم بعض المرشحين أو اللوائح في دوائر معينة ، مع ترك الحرية للمناصرين في دوائر أخرى”.

وأشارت المصادر القيادية ، أنّ هناك حوارات مكثفة يعقدها سعد الحريري هذه الأيام ومن تحت الطاولة ، من أجل باورة موقف نهائي من الإنتخابات بشكل عام.

يأتي كلام سعد الحريري على وقع تسريبات صادرة عن شقيقه بهاء الحريري عن قيامه بالحضور الشخصي إلى لبنان قبيل موعد 14 شباط القادم لإحياء ذكرى اغتيا ل الرئيس رفيق الحريري.

مع ما يتحضر من نيّته اعلام ترشحه الشخصي ربما في بيروت ، لكن الأكيد دعمه تشكيل لوائح انتخابية في كافة الأقضية ذات الأغلبية السنية.

كما أن سعد الحريري سيعود الى بيروت عمّا قريب ، وهو سيتحول التقليل من الكلام واعطاء موقف نهائي له ، بعيد ربما خلط كل الاوراق على الساحة الانتخابية.

وربما كل تلك التسريبات الصادرة عنه ، هدفها فقط جسّ النبض الشعبي عن مدى قوته وحضوره ولكسب تأييد شعبي واسع لعودة سياسية آمنة له.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!