facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

“التيّار”: 80% من المنتسبين إلينا في طرابلس “سنّة” ولنا هناك شعبية ضخمة!

استنكرت هيئة طرابلس في التيار الوطني الحر “التحر يض الممنهج ضد التيار في طرابلس خصوصًا وفي لبنان عمومًا”.

وأوضحت الهيئة في بيان أن “الملتزمين في صفوف التيار الوطني الحر هم من أهل هذه المدينة ومن نسيجها وبيئتها، وللذين يلعبون على وتر الفت نة الطا ئفية نقول أن أكثر من ٨٠ في المئة من الملتزمين في صفوف التيار في طرابلس هم من الطائفة السنّية الكريمة”.

وأكدت هيئة طرابلس في التيار أنه “مهما عَلَت أصوات أبواق الفتنة، لن يكون الطرابلسي في جبهةٍ بوجه أخيه الطرابلسي، كما نؤكد إصرارنا على أن نبقى يداً بيد مع أهلنا لإحقاق الحق ولاستعادة جميع حقوقنا وحقوق أهلنا المسلوبة”.

وأضاف البيان، “ندعو ا لله عزّ وجلّ أن ير حم الشاب أحمد توفيق وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جنّاته، ونصلي له لكي يحمي أهلنا في طرابلس وأن يحمي جيشنا المقدام حامي الوحدة والاستقرار وأن يبعد عنا نا ر الفت نة التي هي السلا ح الاكثر فتكاً في مجتمعنا الذي نريده دائماً نموذجاً للتعددية والعيش معاً والتنوع.

ومهما فعل البعض من هجو مات واعتد اءات وإها نات فإننا لن ننجر الى أي محاولة تفرقة لأننا أبناء مدينة واحدة ووطن واحد وحلم واحد بمستقبل مشرق يليق بنا جميعاً”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!