facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

التجمع الوطني الديموقراطي: لإعطاء كامل حقوق معلِّمي القطاع التعليمي الخاص في لبنان!

بيان صادر عن المكتب الاعلامي المركزي في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان

بيان من تجمع المعلمين الديموقراطيين في لبنان /
 قطاع المعلمين في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان

تجمع المعلمين الديموقراطيين طالب بالغاء المادة 29 و رفض الصرف الكيفي و دعا الاساتذة الى المشاركة في الثورة

اكد تجمع المعلمين الديموقراطيين في لبنان / قطاع المعلمين في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان/ ، تضامنه المطلق مع المعلمين في المدارس و المعاهد الخاصة ، و رفضه الحازم لاي عملية صرف كيفية تعسفية تطالهم ، و ذلك ، بعد ان بدأت إدارات مدارس عدة، تستعد بحملة الصرف ،  متسلحة بالمادة 29 السيئة الصيت.

وأشار التجمع إلى سلسلة تصفيات حساب بدأت ضد معلمين مشهود لهم بالكفاءة والتميز و الجدارة و المناقبية المهنية، على خلفية مواقفهم النقابية المدافعة عن مطالب زملائهم، أو موقفهم المؤيد للثورة الشعبية و المشاركة النشيطة فيها.

كما دعا التجمع ، الى وحدة صفوف المعلمين ، بمواجهة اية قرارات صرف يتعرضون لها، و النضال المشترك، من اجل فرض الغاء هذه المادة الجائرة.

و طالب التجمع نقابة المعلمين ، بالدفاع عن مصالح و مطالب الاساتذة ، و عدم الارتهان لقوى السلطة الحاكمة ، و مجابهة قرارات ادارات المدارس و المعاهد الخاصة.

كذلك، طالب التجمع ، وزارة التربية، بالعمل على الغاء مادة الصرف الكيفي بحق المعلمين، و عدم السماح لادارات المدارس الخاصة، بحرية صرفهم.

و في الختام، دعا التجمع الاساتذة الى الانتفاض و التوحد، ضد القرارات التعسفية التي تطال بعض زملائهم ، و الاستعداد للمشاركة في الثورة الشعبية ، التي ستستعيد وهجها قريبا ، بعد الانتهاء من جائحة فيروس الكورونا الخطير و المميت .

و جدد التجمع دعوة جميع الاساتذة و الناشطين النقابيين ، الى العمل الجاد، لولادة حركة نقابية ديموقراطية موحدة و مستقلة عن اطياف السلطة.

المكتب الاعلامي المركزي في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!