facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم السبت ٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
أنت تواجه بعض العقبات والعراقيل التي لم تتوقع ظهورها في هذه الفترة، لا تتوتر ولا تخف، تتحسن الأمور وتصبح أفضل، مع دخول شهر نوفمبر تبدأ الكثير من الإنفراجات في حياتك العملية والاجتماعية، شريك حياتك بحاجة لتواجدك إلى جانبه في هذه الفترة.

برج الثور
أنت بانتظار اتصال هاتفي مهم يا عزيزي، بدأت تشعر بالقلق والتوتر بسبب تأخر هذا الاتصال وهو ما يجعلك مشتت بعض الشيء في هذه الفترة، لكن تحلى بالصبر وستسير الأمور كما كنت تخطط لها وأفضل، ابتعد عن العصببية والسلبية وحاول أن تكون أكثر إيجابية.

برج الجوزاء
أنت تشعر بالخمول والإرهاق والكسل الشديد، قد تؤثر حالتك النفسية على أدائك في مكان العمل، هناك مشكلة عائلية تسبب لك بعض الإنزعاج، عليك الانتباه أكثر على تصرفاتك مع شريك حياتك، لا تدع أي شخص يدخل ينكما، فأي تدخل يزيد من سوء الأمور.

برج السرطان
وأخيراً بداية جديدة في حياتك، قد تشعر ببعض الخوف والتوتر وهذا أمر طبيعي، تشعر بالاحباط بخصوص أمر كنت تضع عليه الكثير من الآمال، سوف تلتقي في الفترة المقبلة عدد من الأصدقاء، تقوم بالتبضع وشراء الكثير من الملابس.

برج الأسد
هناك مشكلة مادية تسبب لك الكثير من التوتر والخوف والقلق، قد تطلب مساعدة من العائلة أو بعض الأصدقاء، فترة من التقشف وترتير الأولويات وتعود الأمور إلى طبيعتها، لقاء عاطفي مميز في حياتك كن مستعد لهذه اللحظة.

برج العذراء
أنت تتمكن انجاز الكثير من المهام التي كانت متراكمة عليك في الفترة المقبلة يا عزيزي، هناك الكثير من المناسبات العائلية التي عليك الاهتمام بها، حان الوقت لأخذ إجازة من أجل الراحة والتخلص من الضعوطات، حاول أن تأخذ إجازة من مكان عملك.

برج الميزان
لا تسير الأمور بشكل جيد في مكان العمل، هناك الكثير من المشاكل، تفكر كثيرًا بالبحث عن البديل، لا تتسرع بأي قرار يا عزيزي، فالمشاكل والثرثرات موجودة في كل مكان، وقبل اتخاذ اي قرار يتعلق بالعمل استشر المقربين منك.

برج العقرب
تجد نفسك كثير التفكير بكل قرار اتخذته سابقًا وبعلاقاتك الأخرى يا عزيزي، وبكل ما حدث في الأشهر الماضية في حياتك، أنت تبالغ بردود فعلك تجاه بعض المواقف، وهذا أمر يكرهه الكثير فيك، من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن الأطعمة الحارة.

برج القوس
فترة هادئه جدًا، أنت تشعر براحة نفسية جيدة في هذه الفترة بسبب الهدوء الكبير في حياتك، أنت تفكر بالبدء بأمر جديد، مثل تعلم مهارة معينة، او ممارسة هواية توقفت عنها منذ فترة طويلة، اهتم بصحتك جيداً ولا تبالغ في شرب القهوة.

برج الجدي
يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة عمل جديدة إلى جانب عملك حاول أن تفكر بالموضوع، هذه الفرصة سوف تساعدك على زيادة دخلك والتخلص من ديونك المتراكمة، عليك القبول بها وعدم التردد، انتبه إلى صحتك جيداً، وحاول أن تحافظ على ممارسة الرياضة على الأقل 3 مرات أسبوعياً.

برج الدلو
تتوطد علاقتك بأحد الزملاء، تشعر بالراحة الشديدة لهذا الزميل، وقد تتحول علاقتكما إلى صداقة مميزة، ابتعد عن القلق والتوتر، يعاني الشريك من مشكلة في العمل، وتحاول مساندته بشتى الطرق الممكنة.

برج الحوت
تتلقى دعوة من صديق مقرب من أجل مناسبة خاصة، قد تلتقي في هذه المناسبة بشخص يصبح من أهم الأشخاص في حياتك خلال الفترة المقبلة انتظر هذا الموقف بحماس، اتصال هاتفي من شخص لم تتحدث معه منذ فترة طويلة، شخص مقرب منك يعاني من مشكلة صحية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!