facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٠ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
من الناحية المهنية لا تعمم ثقتك على الكل وكوني حذره، أما من الناحية العاطفية إمنح الحبيب الحب الذي يحتاجه ولا تبخل عليه بعواطفك، أما من الناحية الصحية مارس رياضة المشي قبل قدوم فصل الشتاء.

برج الثور
من الناحية المهنية إن البعض يحاول أن يشوه صورتك عليك أن تواجهيهم ولا تراكم الامور عليك، أما من الناحية العاطفية الحبيب متشوق إلى عبارات الغزل منك فلا تبخل عليه بها، أما صحياً أنت تشعر بخمول وكسل حاول عمل فحوصات طبية للتأكد من الفيتامينات.

برج الجوزاء
من الناحية المهنياً سوف تبذل الكثير من الجهد لتنقذي أوضاع الشركة اليوم، أما من الناحية العاطفية يقف الحبيب إلى جانبك ويساعدك على حل الصعاب التى تواجهك، حاول الاهتمام بشريك حياتك أكثر.

برج السرطان
من الناحية المهنية عليك أن تحسن من إستخدام سلطتك لا أن تستغلها، اما من الناحية العاطفية الحبيب بحاجه إلى فرصة جديده كي يثبت حبه فلم لا تعطيها له، أما صحياً مارس الرياضة بشكل يومي لكن بشكل خفيف دون حمل الأثقال.

برج الأسد
من الناحية المهنية تشعر بالقلق حول النتائج المحتمله لمشاريعك المستقبلية، أما من الناحية العاطفية لا تطالب الحبيب بأمور لا تلتزم أنت بها، أما من الناحية الصحية يوجد مشاكل كبيرة في القولون حاول أن تتناول الكمون بشكل يومي.

برج العذراء
من الناحية المهنية أنت اليوم في موقف قوي وتتحكم بالأمور لصالحك يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية لا تنخدع بالكلام المعسول وركز على الحقيقة، أما صحياً ابتعد ع الحلويات الدسمة والتي تحتوي على القطر.

برج الميزان
من الناحية المهنية اليوم تستعد للكثير من التغيرات التى قد تحدث في مجالك المهني، أما من الناحية العاطفية لا تخفي الأسرار عن الحبيب بل صارحيه بما تشعر، أما من الناحية الصحية حاول الاستمرار في نظام الصيام المتقطع.

برج العقرب
من الناحية المهنية يجب عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك وأن تتولى المزيد من المسؤوليات، أما من الناحية العاطفية الحبيب متمسك بك فلا تخشى من مستقبل علاقتك به، أما صحياً ابتعد عن الأطعمة المالحة.

برج القوس
من الناحية المهنية لا تؤجل يا عزيزي في أعمالك بل عليك أن تلتزم بالعقود المبرمه، أما من الناحية العاطفية تتجه حياتك العاطفية نحو منعطف أكثر جدية، أما من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن الكافيين قدر المستطاع لأنه يؤثر علة نومك.

برج الجدي
من الناحية المهنية عليك أن تتعلم أسلوب المناقشة وأن تتجنب فرض آرائك بالقوة على الآخرين، أما من الناحية العاطفية سوف تبذل الكثير من الجهود لإرضاء الحبيب ولكنه لا يبالي، أما صحياً تأكد من نظامك الغذائي قبل أن تبدأ به.

برج الدلو
من الناحية المهنية يجب أن تكون أكثر تفاؤلاً فالكثير من العروض المهمة في طريقها إليك، أما من الناحية العاطفية الحبيب متغير خلال هذه الفتره مما يشعرك بالتوتر يا عزيزي.

برج الحوت
من الناحية المهنية تجمع الكثير من المعلومات حول الكثير من الأمور التى كانت تبدو غامضة بالنسبة لك، أما من الناحية العاطفية كن أكثر مرونة مع حبيبك فهو لا يستحق منك هذه المعاملة، أما صحياً أنت تشعر بحساسية حاول زيارة الطبيب لأخذ العلاج المناسب.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!