facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ١٧ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
من الناحية المهنية تسير حياتك العملية بشكل ممتاز ومطمئن، أنت يا عزيزي تستحق ما وصلت إليه بسبب المجهود الذي بذلته في الفترة الأخيرة، لذلك حاول ان تسمع نصائح من حولك ولا تكن عنيدًا ونكدياً، عليك أخذ فترة من الراحة والاسترخاء.

برج الثور
الناحية العاطفية إن اهتمام الآخرين بك في هذه الفترة سوف يجعلك تشعربالفخر والراحة، أنت شخصية محبوبة جداً لأنك تسمع للناس وتشاركهم في قصصهم، خبر سعيد جداً، أما من الناحية المهنية تسير الأمور في مكان العمل بشكل جيد.

برج الجوزاء
من الناحية العاطفية إن علاقتك العاطفية ليست على ما يرام، ومن الممكن أن يصبح الوضع أسوأ، لذلك افعل كل ما تستطيعه للحفاظ على شريك حياتك، وإن خسرته لا تحزن أنت حاولت جاهدًا للحفاظ على هذه العلاقة، أما صحياً تشعر بصداع شديد.

برج السرطان
على الصعيد العاطفي فأنت تعيش أحلى أيامك هذه الفترة، استمتع بها، أما من الناحية الصحية أمورك جيدة يا عزيزي لا داعي للقلق.

برج الأسد
من الناحية المعنوية أنت بحاجة للدعم الكبير، فأنت من الاشخاص الذين يحبون أن يسمعوا كلمات الاطراء دائماً وذلك لاستكمال العمل، يا عزيزي أنت شخص موهوب جداً ومبدع بشكل كبير في كافة المجالات.

برج العذراء
يا عزيزي إن حياتك العاطفية وحياتك الخاصة تسير بشكل جيد جدًا،من الناحية العاطفية في حال كنت غير مرتبط فانت تفكر بالارتباط جديًا بهذه الفترة، وفي حال كنت مرتبط فإن الأيام القادمة مليئة بالعشق والرومانسية.

برج الميزان
سوف تتخلص من الطاقة السلبية التي تشعر بها ، واخرج من حالة الخمول والكسل التي تعاني منها في الفترة الأخيرة، إن المهام التي عليك لن تنجز نفسها من نفسها أبدًا، عليك يا عزيزي تجاوز بعض المشاعر والعمل على نسيانها.

برج العقرب
أنت تملك طاقة كبيرة اليوم، وسوف تشعر بانك بحاجة لتفريغها، لذلك حاول أن تنهي جميع الأمور المعلقة، وتحقيق الهدف والحلم الذي وضعته لنفسك منذ مدة طويلة، خطط لقضاء وقت أطول مع العائلة والأصدقاء المقربين.

برج القوس
من الطبيعي يا عزيزي أن تشعر بالتعب هذه الفترة بعد الجهد الجسدي والنفسي الذي بذلته في الفترة الماضية في عملك، لذلك حاول أن تريح نفسك واهتم بصحتك جيداً خصوصاً الجهاز الهضمي، لا تهمل شريك حياتك فانتما تشكلان ثنائي لا مثيل له.

برج الجدي
يجب يا عزيزي أن تتخلى عن شخصيتك المتسلطة هذه الفترة، يعتبر العمل الجماعي هو الحل للتقدم في مجال العمل، تعاون مع زملائك في مكان العمل لإنهاء جميع الأمور المعلقة، سوف تشعر بالاختلاف الشديد في معاملتهم لك بعد تعاونك معهم، انتبه لصحتك.

برج الدلو
من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بالعمل وبالملل، حاول أن تأخذ إجازة من مكان عملك، أما من الناحية الصحية تشعر بالخمول والتعب حاول أن تفحص الفيتامينات.

برج الحوت
من الناحية المهنية تعاني من ضغوطات في العمل وعقبات، أما من الناحية العاطفية عشاء رومانسي مع شريكك حاول أن تهتم بمظهرك، أما من الناحية الصحية حاول أن تبدأ بحمية غذائية جديدة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!