facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الإثنين ١٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
أنت تشعر يا عزيزي برج الحمل أن اليوم هو يومك لأنه جميع الأخبار التي تصلك منذ الصباح الباكرجيدة بشكل غير متوقع ومفاجئة، سسوف ينتهي اليوم بخبر سعيد، أنت تستحق هذه السعادة خاصة بعد فترة من الحزن، هناك الكثير من الالتزامات في الفترة المقبلة، أما صحياً حاول عدم الإفراط من شرب الكافيين.

برج الثور
اليوم يسيطر عليك القلق الخوف من خسارة مكان عملك، لقد بدأ الأمر يتحول إلى اضطرابات وعقبات وضغط نفسي، لذلك اعمل كل ما عليك ولا تهتم بالنتائج أبداً، إن الأمور سوف تتحسن لاحقًا، اليوم أنت بحاجة لتحديد أولوياتك والانتباه إلى ردود فعلك، أما صحياً حاول أن لا تكثر من الأملاخ لأنها تضر بصحتك.

برج الجوزاء
إنه يوم مناسب جداً للخروج من أجواء مكان العمل وايضاً قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء المقربين، هناك أحد المقربين يكشف لك خبر عن شخص بينك وبينه خلاف قوي، قد يزعجك ما يمر وتفكر بأن تتواصل معه لإنهاء الخلاف الذي بينكم، لا تتردد في هذا القرار، اما صحياً هناك مشاكل قوية بالقولون انتبه.

برج السرطان
من الناحية المهنية هناك الكثير من النجاحات الرائعة في انتظارك خاصة في المجال العملي، ويوجد زيادة في الراتب أو منصب أعلى خلال الفترة المقبلة، أما من الناحية العاطفية شريك حياتك سوف يساندك لذلك فاجئه بهدية مميزة، أما صحياً سوف تتحسن صحتك بعد وعكة صحية شديدة سببت لك ولعائلتك القلق والتوتر.

برج الأسد
من الناحية العاطفية علاقتك مع شريك حياتك على المحك، هناك الكثير من المشاكل بينكما هذه الفترة يا عزيزي، إن الغيرة والشك هما السبب،أما من الناحية العاطفية كن صريحًا مع شريك حياتك ليشعر بالراحة ويتجاوز الشكل الذي بداخله، قد يطلب أحد الأشخاص مساعدتك، كن منتبه.

برج العذراء
من الناحية المهنية ثقتك بنفسك هي أهم أسباب نجاحك بمكان العمل، لكن يا عزيزي لا تدعها تتحول إلى غرور بطريقة تؤذي من حولك،إن الأمور تتحول للأفضل في مجال العمل، أنت بحاجة للاهتمام أكثر بالعائلة، تخطط مع الأصدقاء للخروج في نزهة.

برج الميزان
من الناحية الصحية انتبه يا عزيزي إلى طريقة نومك فقد أصبحت تؤثر عليك بشكل سلبي، أما صحياً يعتبر السهر أصبح عادة لديك وهو أمر مزعج جداً وقد يؤدي إلى مشاكل صحية، بالإضافة لتأثيره الكبير على مكان العمل، هناك موضوع يشغل تفكيرك في هذه الفترة وبحاجة لقرار منك، أما صحياً ابتعد عن الأطعمة المعلبة لأنك تبالغ في أكلها.

برج العقرب
من الناحية المهنية سوف يعرض عليك شخص صاحب سلطة مشروع مميز ولا يعوض، لذلك فكر مليًا قبل أن توافق حيث أن الأمر مسؤولية كبيرة وليست سهلة يا عزيزي، لذلك استشير عدد من الأشخاص أصحاب الخبرة، سوف تدخل في نقاش مع احد الأشخاص، انتبه من ردات فعلك يا عزيزي برج العقرب.

برج القوس
من الناخية المهنية سوف تشعر بضغط من مديرك بمكان العمل وعائلتك، سوف تشعر أنك لا ترضي أي طرف منهما، أنت ضائع بينهما، يجب عليك الذهاب برحلة بمفردك أو يمكنك الذهاب مع صديق مقرب لترتيب أمورك، لذلك عليك أخذ قسط من الراحة خلال هذه الفترة، أما صحياً انتبه لمواعيد النوم وحاول تنظيمها.

برج الجدي
من الناحية المهنية ابذل كل ما بوسعك يا عزيزي من أجل الوصول للنجاح الذي كنت تحلم به وترغب به، سوف تتعرض لبعض الانتكاسات في مكان العمل، إلا أنها ستحل سريعًا وبطريقة لم تتوقعها، سوف تشعر بشكل مفاجئ بالحزن واليأس الشديد، وهو الشعور الذي لا تعرف سببه أو مصدره، أما صحياً حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة.

برج الدلو
من الناحية المهنية سوف يشهد العمل اليوم تقدم كبير ملحوظ بعد فترة من المشاكل والعقبات، هناك نتائج إيجابية سوف تعيشها، أما بالنسبة لمديرك اليوم سوف يقوم بمدحك أمام زملائك في العمل مما يتسبب لك بسعادة غامرة، أما من الناحية العاطفية إن الأمور العاطفية سوف تشهد المزيد من التحسن، ويوجد أخبار سارة في طريقها اليك، ركز جيداً.

برج الحوت
قد يصلك اليوم خبر سعيد سيسعدك كثيراً، وسيجعل من يومك هذا مميزًا، سوف تقضي وقت ممتع جداً في فترة المساء مع الأصدقاء المقربين، عزيزي الحوت استمتع بالأجواء الرائعة والجميلة ولا تجعل أي أمر يعكرها،إن فترة جيدة جداً وسوف تتحسن فيها جميع الامور التي ازعجتك في الأيام الماضية، من الناحية الصحية انتبه لصحتك جيداً.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!