facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
الأجواء من حولك غير جيدة يا عزيزي، بالرغم من شعورك بالحيوية والحماس لكن جميع الأحداث حولك تشعرك بالإحباط، لا تخف الأمور سوف تتحسن لكنها تحتاج المزيد من الوقت، نزهة مع الأصدقاء تلطف أجواء اليوم وتغير من مزاجك.

برج الثور
انتبه لنفاقاتك أنت تصرف بدون وعي يا عزيزي ولا إدراك وهذا الأمر سيؤثر على ميزانيتك، أنت شخص معطاء لكن يجب أن تنتبه للمصاريف مساعدتك للآخرين يجب أن لا تكون على حساب نفسك، حاول أن تقضي وقت أطول مع العائلة، من الناحية الصحية حاول الانتباه بنظامك الغذائي.

برج الجوزاء
حاول يا عزيزي السيطرة على أعصابك في هذه الفترة خصوصاً فترة الصباح، سوف تتلقى بعض الأخبار غير الجيدة تعكر من مزاجك، ويحاول عدد من الأشخاص استفزازك، لذلك انتبه الى ردات فعلك حتى لا تقوم بأمر غير جيد، تشعر بالانزعاج وتقرر التراجع عن قرار اتخذته سابقًا.

برج السرطان
يوم جيد يا عزيزي على العديد من الأصعدة، هناك أخبار سارة تصلك اليوم تباعًا في البداية بخصوص العمل ولاحقًا بخصوص حياتك الخاصة وحياتك العاطفية، انتبه لصحتك الفترة المقبلة وامنح نفسك قسطًا من الراحة، انتبه لصحتك أكثر خصوصاً من نزلات البرد.

برج الأسد
سوف تبدأ في بناء علاقات اجتماعية جديدة الفترة المقبلة، هذه العلاقات تؤثر على حياتك مستقبلًا بشكل إيجابي، تلقى دعم كبير من قبل عدد من الأصدقاء والعائلة، الوضع المادي يا عزيزي يصبح أفضل بعد هذا الدعم، لكن انتبه للمصاريف، وحاول تغيير نظامك الغذائي.

برج العذراء
بالرغم من تعرضك لانتكاسة في مكان العمل، إلا أنها لن تؤثر عليك ماديًا حيث انك ستجد البديل بشكل سريع ويتحسن وضعك المادي بطريقة لم تتوقعها، انتبه لتصرفاتك مع الشريك حاول أن لا تغضبه وخطط من أجل لقاء رومانسي، حاول أن تنتبه من طريقة نومك يا عزيزي.

برج الميزان
اليوم تحصل اليوم على ميزات في مكان العمل، عليك اليوم اتخاذ العديد من القرارات المهمة والمصيرية، ركز على المهام المطلوبة منك وحاول ان تنجزها بدون تأخر، يجب عليك الحذر هذه الفترة بشكل كبير من بعض الأشخاص حولك.

برج العقرب
إنها فترة مليئة بالنشاط، تشعر هذه الفترة بالثقة بالنفس والتفاؤل بشكل كبير، وذلك بسبب النجاح الذي تحققه على الصعيد العملي، تتخذ قرارات مهمة في الأيام القادمة تخص بعض المشاريع، تسير الأمور بشكل جيد على كافة الأصعدة.

برج القوس
أنت تملك اليوم طاقة ايجابية مميزة، تفكر بالسفر للخارج من أجل تحسين وضعك العملي والمادي، هذا القرار ليس عاديًا فكر جيدًا واستشر اشخاص مروا بتجربة السفر قبل اتخاذه، ولا تنسى مشاورة عائلتك.

برج الجدي
انتبه يا عزيزي هذه الفترة من التسرع في اي قرار او الاندفاع وراء أي قرار مصيري، تحلى بالصبر وفكر كثيرًا قبل اتخاذ اي قرار، فترة جيدة على الصعيد العاطفي، الامور في طريقها للأفضل فيما يخص علاقتك بالحبيب.

برج الدلو
أنت تشعر هذه الفترة بعدم المبالاة خاصة بعد فترة صعبة في الصعيد العملي، حيث أنك وصلت لمرحلة أصبحت فيها غير قادر على الغضب والحزن، علاقتك العاطفية تمر بازمة شديدة انتبه لها، يجب عليك الانتباه إلى صحتك أكثر.

برج الحوت
يحمل هذا الشهر الكثير من المفاجآت والأخبار السارة والسعيدة، يمكن وصف هذا الشهر بداية الازدهار والتغيير يا عزيزي، تنتهي أيضاً بهذا الشهر من تسوية مشكلة عالقة كانت تعكر علاقتك بعدد من الأصدقاء، من الناحية الصحية حاول عدم المبالغة في شرب الكافيين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!