facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ١٩ تشرين الاول ٢٠٢٢

برج الحمل
من الناحية المهنية تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء، أما من الناحية العاطفية الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها، أما صحياً عليك الإكثار من الشوكولاتة والحلويات يعرض الأسنان للتسوس وبصيبك بالسمنة المفرطة .

برج الثور
من الناحية المهنية سوف تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع، أما من الناحية العاطفية تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الأمور والوصول بها نحو شاطئ الأمان، أما صحياً تعيش يوماً منهكاً ومتعباً يرتد سلباً على صحتك ووضعك النفسي.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية عليك يا عزيزي أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، وهذا تكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك وعلى علاقاتك بالزملاء، أما من الناحية العاطفية قد تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن شريك حياتك بعض الشيء، أو ربما تصطدم بأحد أفراد العائلة، ثم تعود الأمور إلى أفضل ما كانت عليه، أما صحياً، خفّف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها فقد تصاب بآلام حادة في الظهر.

برج السرطان
من الناحية المهنية أدعوك إلى استغلال الفرص الثمينة لتسهيل أمرك وشؤونك، فتكون البداية سهلة وتمهّد بالتالي لفترة مشرقة ومتألقة، أما من الناحية العاطفية قد تلفتك أناقة الشريك كثيراً، لكن ذلك يحتاج إلى موازنة كبيرة قد لا تتحمّلها على المدى البعيد أما صحياً، تفكّر في خوض مغامرة رياضية جديدة تبعدك عن هموم العمل ومشاغله.

برج الأسد
من الناحية المهنية ما زالت الظروف داعمة، تغمرك بذبذباتها الإيجابية وتطلب إليك تنشيط مشاريعك وتقديم طلباتك في أسرع وقت ممكن، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي لا تحاول إحراج شريك حياتك، لأن ذلك يؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها لاحقاً، بل كن رومانسياً ودبلوماسياً حتى في أصعب الظروف، أما صحياً قاوم بكل ما أوتيت من طاقة المغريات التي قد تؤدي إلى تدهور وضعك الصحي.

برج العذراء
من الناحية المهنية تبدو المغامرات كثيرة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة، أما عاطفياً بعض الأمور تربكك اليوم وتؤثر في مستقبلك وقد تدفعك إلى اتخاذ قرار متهور قد تندم عليه مدى الحياة، أما صحياً عليك الاسترخاء في أحضان الطبيعة أو على ضفاف أحد الأنهر يريح أعصابك.

برج الميزان
من الناحية المهنية إذا لم تقتنع بوجهة نظر ربّ العمل، فلا توافق على اقتراحاته وحاول أن تشرح الأسباب الموجبة لذلك، أما عاطفياً تنتفض على واقع أو تستاء من تصرف شريك حياتك، لكن عليك أن تتجنّب المواجهات وأن تتعامل معه بدلوماسية، أما صحياً كن على ثقة تامة أن التقيد بالإرشادات الصحية العلمية تؤتي ثمارها كما تشتهي.

برج العقرب
من الناحية المهنية لا تخش التعبير عن رأيك جهاراً إذا كنت مقتنعاً به، حتى لو كان سيكلفك غالياً، السكوت عما تعتبره حقاً لك لا يجوز في هذه الحالة، أما عاطفية عليك اليوم قبل الغد مصارحة شريك حياتك بما تفكر فيه، الصراحة تعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية، أما صحياً يا عزيزي إن الحساسية التي تصيبك سنوياً في هذه الأيام لن تكون قوية بسبب قوة مناعتك.

برج القوس
من الناحية المهنية مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما إلى السفر وتأجيل الحلول إلى ما بعد عودتك وأخذك قسطاً من الراحة، أما عاطفياً سوف تعيش أجواء مميزة في علاقتك مع شريك حياتك، فتسهل عليك الأمور وتشعر بالاستقرار وعدم الارتباك في التعاطي، أما صحياً قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر يا عزيزي بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط وهذا ليس في مصلحتك.

برج الجدي
من الناحية المهنية يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، وتكون اللولب في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك، أما عاطفياً عليك أن تكرّس المزيد من الوقت لشريك حياتك وتهتم أكثر بحياتك العاطفية ولا سيما اليوم على الرغم من كثرة مشاغلك يا عزيزي، أما صحياً أنت إنسان جيد وتقدر عواقب الأمور في كل شيء فكيف إذا تعلق الأمر بالوضع الصحي.

برج الدلو
من الناحية المهنية يا عزيزي يوم كثير المفاجآت ما يجعلك تعيش أجمل لحظات حياتك، ولن تصمت عن تصرفات شائكة ونيات سيئة وتحاول التخلص من أجواء معادية، أما عاطفياً تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد، فلا تكن متحفظّاً أمام شريك حياتك، أما من الناحية الصحية تضع جانباً مشاغلك الحياتية والمهنية وتولي الشأن الرياضي الاهتمام الكافي.

برج الحوت

من الناحية المهنية تأتيك أخبار جيّدة وفرص تظهر في اللحظة التي تحتاج إليها، تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعّاً وتستقطب المؤيدين، أما من الناحية عاطفية لا تعلق على أمور لا تستحق الذكر بينك وبين الحبيب، وتوقف عند الأمور التي تفيد استمرار العلاقة، أما صحياً عليك الاهتمام بالوضع الصحي أمر دقيق ومهم جداً، ويتطلب التخلي عن مغريات كثيرة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!