facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

اختطف طفلة واغتصبها بوحشية.. إليكم التفاصيل البشعة!

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 25 عاماً لعاطل، بعد قيامه بخطف طفلة أثناء عودتها لمنزلها تحت تهديد السلاح، واعتدى عليها في منطقة منشأة القناطر بمصر.

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية بعدما نسبت إليه تهمة اختطاف الطفلة هدى محمد البالغة من العمر 9 سنوات، تحت تهديد السلاح، وترويعها، واحتجازها، والتعدي عليها جسدياً واغتصابها، بالإضافة لتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وأقراص الترامادول المخدرة، و50 غراماً من الحشيش.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم يدعى محمد .ع ويبلغ من العمر 30 سنة وهو عاطل عن العمل ومقيم بقرية أبو غالب التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر وكان تحت تأثير المخدر وقت ارتكابه للجريمة.

وكشفت التحقيقات، ان المتهم توجه إلى مدرسة الطفلة، وأقنعها أن والدتها ذهبت لشراء بعض متطلبات المنزل، وطلبت منه إحضارها من المدرسة فاستجابت له، فأخذها إلى عقار تحت الإنشاء، وقام بتخديرها وإرهابها بالسلاح وتعدى عليها بالضرب؛ بعدما حاولت الصراخ، ثم تعدى عليها وهتك عرضها وشرع في اغتصابها؛ لولا تدخل الأهالي الذين تمكنوا من إنقاذها وأمسكوا بالمتهم وأبلغوا قوات الأمن.

(الانباء)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

error: Content is protected !!