facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إليكم ما حصل في زحلة .. البلدية أصدرت بياناً عاجلاً!

نفذ حشد من المواطنين اعتصاماً احتجاجاً أمام فندق “لابلاس – زحلة”، وذلك اعتراضاً على استقبال وافدين لبنانيين قادمين من سوريا في غرف الفندق من أجل الحجر الصحي

وأسفت “بلدية زحلة – معلقة وتعنايل” للكلام الصادر عن إدارة فندس لابلاس – زحلة، والتي ادعت من خلاله أنها تواصلت مع بلدية زحلة بشأن استقبال الوافدين.

ووفقاً لبيان صادر عنها، فقد أكّدت البلدية أنها “لم تتبلغ من إدارة الفندق عن أي نية لاستقبال الوافدين اللبنانيين، ولدى معرفتها بالأمر بطرق غير رسميّة، أرسلت الشرطة البلدية إلى الفندق للإستفسار عن الأمر، وقد أكّد مدير الفندق إيلي سابا أنه أقدم على الخطوة بالتنسيق مع وزارة الصحة، والأشخاص الوافدين قطعوا نقطة المصنع وهم في طريقهم إلى الفندق”.

وشدّدت البلدية على أن “أي خطوة من هذا النوع يجب أن تتم بالتنسيق المسبق معها”، مجددة “رفضها التام لاتخاذ أي قرار يمكن أن يعرض المجتمع لخطر انتشار وباء كورونا”.

إلى ذلك، أعلن سابا أنه “نزولاً عند رغبة المحتجين واهالي زحلة قرر الغاء الحجز للمواطنين القادمين من سوريا، والذي كان مقرراً ان يتم حجرهم في الفندق لمدة 24 ساعة ريثما صدرت نتائج فحوصات الـPCR”.

وكانت وزارة الصحة تواصلت مع سابا لاستقبال المواطنين، الأمر الذي أثار غضب أبناء زحلة، ودفعهم لتنفيذ وقفة احتجاجية امام الفندق.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مدينة طرابلس تتحضر للإحتفال بفوز أردوغان وترفع الأعلام التركية

رفع العلم اللبناني و العلم التركي على مجسم ساعة التل في طرابلس تزامناً مع إعادة جولة انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!