facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
لقاح - كورونا
لقاح - كورونا

إليكم خبايا وخفايا ما جرى في ألمانيا بالأمس!

تعيش الاوساط الطبية الالمانية حالة من الصد مة فقد اعلن معهد الألماني Robert Koch Institute عن اغتيا ل البروفسيور التونسي محمود عبد القادر البزرتي المعروف بالاسم الرمزي الدكتور كمون ، والذي يشكل انتكاسة كبيرة للجهود العالمية في مكافحة فيروس الكورونا.

وتأتي حادثة الا غتيا ل كون الدكتور المذكور كان يرأس الفريق العلمي الذي يجري التجارب النهائية على اللقاح الخاص بفايروس الكورونا ، حيث كانت الحكومة الالمانية تعلق امالا كبيرة على الدكتور الشهيد كون سينقذ البشرية عبر ابحاثه الاخيرة على تفكيك الشيفرة الوراثية للفايروس ومن ثم عزلها مخبريا واعادة تشكيلها ليتحول الفايروس المعزول مخبريا الى لقاح مضاد.

وكل ذلك هو تقنية جديدة تطبق لاول مرة اي علاج الفايروس بالفايروس ذاته ويبدو ان هذا الامر اغضب كثير من الاوساط منذ لحظة تسرب الخبر من حوالي الاسبوع ومن ضمنها كبريات الشركات الامير كية وبالتاكيد من يقف خلفها من عائلات يهو دية متنفذة تدير العالم ماليا واعلاميا كعائلتي روتشيلد وروكفلرد اليهو ديتان الداعمتين الاساستين لدولة الكيان الصهيو نية والمساهمتين الاكبر في حملة ترامب الانتخابية واغلب الاحزاب اليمينية الشعبوية في اوروبا التي تعادي اللاجئيين سيما ان هذه الخطوة كانت ستسهم بإنهاء مأساة مئات الآلاف من البشر.

و عقدت ميركل اجتماعاً للكابينييت الحكومي في المانيا للبحث في تداعيات هذا الحاد ث ومن المنتظر ان يقدم وزير الداخلية الالمانية ورئيس الاستخبا رات الالمانية استقالتهما على اثر تداعيات هذا الاغتيا ل ولايستبعد ان تكون اثاره اكبر في الغد على المستوى الحكومي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!