facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إليسا: “صار السيد بيّاع ماز وت”!

علّقت الفنانة إليسا بطريقتها على إعلان الأمين العام لـ”حز ب ا لله” السيد حسن نصر ا لله على بيع النفط الإير اني الذي يصل البلاد قريباً بأسعار مخفّضة إلى جهات معينّة.

وغّردت إليسا في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “دخلكن مش مفروض عم نحر ر القد س؟؟ صرنا عم نبيع ماز وت؟”.

وجاءت تدوينة إليسا تعقيباً على خطاب السيد نصر ا لله أمس (الأحد)، والذي أعلن خلاله وصول أول باخرة تحمل مشتقات نفطية إيرا نية إلى ميناء با نياس السو ري، قبل وصول الوقود إلى سهل البقاع اللبناني يوم الخميس.

وأوضح نصر ا لله في خطابه أنّ قسماً من الوقود سيوّزع على شكل هبات لمستشفيات حكومية ودور عجزة ودور أيتام ودور ذوي الاحتياجات الخاصة ومؤسسات مياه والبلديات الفقيرة، وأفواج الإطفاء المدني والصليب الأحمر اللبناني.

وأشار إلى أن القسم الثاني سيُباع في مقابل “سعر ملائم” إلى المستشفيات الخاصة ومعامل الأمصال والأفران والتعاونيات ومعامل الصناعات الغذائية والمعدات والآليات الزراعية.

وأردف: “سنبيع المشتقات النفطية با لليرة اللبنا نية، لن أحدد اليوم أي سعر للمشتقات بل سننتظر حتى صدور جدول أسعار وزارة الطاقة خلال اليومين المقبلين”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!